من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قال زعيم جماعة انصار الله عبدالملك الحوثي في خطاب بمناسبة نجاح ثورتهم ان المرحلة القادمة سنواجه فيها من يقفون أمام تنفيذ اتفاق التسوية والمتضررين..

الثلاثاء, 23-سبتمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
قال زعيم جماعة انصار الله عبدالملك الحوثي في خطاب بمناسبة نجاح ثورتهم ان المرحلة القادمة سنواجه فيها من يقفون أمام تنفيذ اتفاق التسوية والمتضررين من اتفاق الشراكة، والمرحلة هي مرحلة بناء دولة عادلة وهذا يتطلب تعاون الجميع، فأصحاب منهج الاقصاء هم من يحرصون على مصادرة حقوق الاخرين.

الحوثي اضاف : ويتبقى أما شعبنا أيضا التحدي الأمني المتمثل في تنظيم القاعدة غربية الصنع واتباعه، ومن أسقطته الثورة، وهذا يتطلب تضافر الجهود الشعبية، وفي سياق الواقع الأمني يمكن للجان الشعبية ان تكون جنبا الى جنب مع الامن والجيش في الحفاظ على الامن والاستقرار.



وقال:هناك جملة من العوامل التي تساعد على التغلب على التحديات: منها الإيمان بمبدأ الشراكة وأنها هي من تجسد العدالة، لانه لا يمكن أن ياتي طرف ما ان يفرض نفسه على الشعب اليمني، ويجب حل اي مشكلة قادمة بالحوار.



وأضاف: نمد أيدينا للاخاء والسلام والتعاون لحزب الاصلاح وانه حزب يمكن ان يعيد لحمته بناء على مبدأ الشراكة الوطنية، كما يتطلب في المرحلة الراهنة إنصاف الجنوبيين ورد مظلوميتهم ، فنحن نصر على ضرورة الخطوات الجادة في اتجاه تقيق العدالة للجنوبيين، وسنكون بجنبهم الى حين انصافهم ورد حقوقهم.



أكد زعيم جماعة الحوثي عبد الملك الحوثي أن ثورتهم نجحت رغم وقوف بعض الدول ضدنا، مشيرا الى ان " اللجان الشعبية" هي من توجت جهود اليمنيين بخطوة فاعلة وحاسمة ، أزالت عقبة أمام هذه الثورة والقرار السياسي.



وقال الحوثي في خطاب متلفز بمناسبة ما قال أنه نجاح ثورتهم بثته قانة المسيرة: كان للجيش دور بارز في نجاح ثورتنا وكان لهم حضورهم المتميز، فرفض تولي الجرائم بحق المتظاهرين، واثبت الجيش وطنيته وانه واع لطبيعته ودوره الحقيقي عندما رفض ان يكون أداة قذرة بيد عناصر الإجرام، رفض ان يكون درعا للفاسدين، وأعلن موقفه المسؤول.



وأوضح أنهم تمكنوا من اسقاط حكومة الفساد القائمة على صيغة المحاصصة، كما نجحوا في اسقاط الجرعة عبر مرحلتين الأولى التخفيض والثانية اتخاذ اجراءات اقتصادية حقيقية تخفف من معاناة الشعب.



وأضاف: الآن بالامكان ان يتحول مقر الفرقة الاولى مدرع الى حديقة، وتابع: لا زالت المعركة مستمرة ولا زال المشوار طويل لكن ما بعد اليوم لن يكون اصعب مما مضى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)