من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - باركت الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة لكافة أبناء الشعب اليمني، نجاح مكوناته السياسية في الوصول لنتيجة إيجابية لصالح الوطن ..

الأربعاء, 01-أكتوبر-2014
صعدة برس-متابعات -
باركت الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة لكافة أبناء الشعب اليمني، نجاح مكوناته السياسية في الوصول لنتيجة إيجابية لصالح الوطن والشعب تمثلت في التوقيع على اتفاق السلم والشراكة الوطنية.
واعتبرت الغرفة في بيان وزعته اليوم في مؤتمر صحفي عقدته قيادة الغرفة بمقرها بصنعاء توقيع هذا الاتفاق وملحقه الأمني، بأن له أهمية كبيرة لاستكمال العملية السياسية الانتقالية وتحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني بعيداً عن ويلات الخلافات والمكايدات والصراعات في هذه المرحلة .. واصفة المرحلة الحالية التي يعيشها الوطن بأنها من أهم المراحل تاريخ اليمن المعاصر وتشهد واحدة من أكبر التحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية .
وأكدت الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة في البيان حرص القطاع الخاص والتزامه بمواصلة دوره الوطني ومشاركته الفاعلة لتأمين الاستقرار الاقتصادي والمساهمة بفاعلية في النمو والتقدم الاجتماعي في ظل حكومة كفاءات جديرة بإدارة شئون البلاد .
هذا وقد ثمن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالعاصمة صنعاء حسن الكبوس، خلال المؤتمر الصحفي جهود قيادة "أنصار الله" واللجان الشعبية في حماية عدد من المنشآت العامة والخاصة خلال الأيام القليلة الماضية التي شهدت الانفلات الأمني في أمانة العاصمة.. لافتا إلى أن الغرفة التجارية اتفقت مع قيادة " أنصار الله " تشكيل غرفة عمليات متواصلة تتلقى الشكاوى والتظلمات بخصوص أي تجاوزات وإعادة أي حقوق ما تزال محفوظة لدى اللجان الشعبية لأهلها، وكذا العمل على استعادة أية منهوبات قام بها البعض مستغلاً الفراغ الأمني الذي عاشته العاصمة.
وقال الكبوس " إن الغرفة التجارية اليوم تمد يدها للمكونات السياسية كافة بهدف إزالة مختلف العوائق والتحديات التي تواجه القطاع الخاص ".. داعيا الجميع إلى تجاوز المرحلة السابقة وتطبيع الأوضاع وعودة القطاع الخاص لاستئناف نشاطاته وأعماله
بما يسهم في تحقيق الاستقرار ويدفع بعجلة البناء والتنمية إلى الأمام .

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)