من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام والمجلس الأعلى للتحالف الوطني الديمقراطي برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي..

السبت, 11-أكتوبر-2014
صعدة برس-متابعات -
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام والمجلس الأعلى للتحالف الوطني الديمقراطي برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعاً اليوم السبت ناقشت خلاله المستجدات على الساحة الوطنية من تطورات سياسية وامنية وتنظيمية و ماقد يترتب عليها من تحولات في المشهد الوطني .
وفي بداية الاجتماع وقفت اللجنة العامة والمجلس الاعلى لأحزاب التحالف الوطني دقيقة لقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الذين سقطوا في ميدان التحرير ومحافظتى حضرموت والبيضاء .
وجددت اللجنة العامة وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ادانتها للاعتداءات الإجرامية التي وقعت في ميدان التحرير، ومنطقه (( الغبر )) في حضرموت وفي محافظة البيضاء والتي أودت بحياة أكثر من سبعون مدنيا وعسكريا سقطوا شهداء من أجل الوطن ومن أجل الحرية ، وروت دمائهم الزكية تربة الوطن الغالية ..
لقد تعددت واتسعت جرائم الارهاب ضد الوطن وأبناء الوطن وإدانة هذه الجرائم والتنديد بها فقط لم يعد كافياً ، هناك مسؤولية وطنية تتحملها اجهزة الدولة الامنية في حماية المواطنين وهناك مسؤولية سياسية تتحملها مجموع القوى الوطنية ازاء الاعمال الارهابية والاجرامية التي اضحت ظاهرة وحالة تمتد على ساحة واسعة من الوطن تهدد امنه واستقراره بل وتقوض كامل كيانه المؤسسي ،إن اللجنة العامة واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي تطالب الاجهزة الامنية والسلطات المحلية بسرعه القبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل .
ووقفت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أمام العديد من القضايا الوطنية والتنظيمية ومنها الحملات الاعلامية المشبوهة والمسعورة التي يتعرض لها المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني من قبل بعض المواقع ووسائل الاعلام التي تسعى الى تشوية المواقف الوطنية للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه وصرف المواطنين عن متابعة الشؤون الهامة والخطيرة التي يمر بها الوطن واختلاق الاكاذيب عن وجود خلافات وانشقاقات داخل قيادة المؤتمر الشعبي العام .
ودحضاً لتلك الشائعات والاكاذيب وتوضيحاً للحقيقة تؤكد اللجنة العامة اعتزازها وتقديرها الكبيرين لكل القيادات المؤتمرية المعينة بقرارات رئاسية في مختلف الهيئات واللجان الوطنية وفي الوقت نفسه وانطلاقاً من حرصها على القيام بواجباتها التنظيمية والوطنية في تبني سياسات وتوجيهات واراء وتطلعات الملايين من اعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره والقاعدة الشعبية الواسعة التي يمثلونها .. تؤكد اللجنة العامة والمجلس الاعلى لأحزاب التحالف الوطني على أن ما يتخذه وما يتبناه بعض اعضاء تلك الهيئات واللجان الوطنية المنتمين للمؤتمر الشعبي العام من مواقف وقرارات لا تمثل الموقف الرسمي للمؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني وليست ملزمة له ايضاً ، كونها صادرة من اعضاء لم ترشحهم اللجنة العامة كممثلين للمؤتمر الشعبي العام ، ونأمل من الجهات الرسمية والأحزاب والتنظيمات والقوى والأطراف الشريكة في العملية السياسية التعامل مع هذه القضية كموقف رسمي للمؤتمر الشعبي العام .
كما شكلت اللجنة العامة واحزاب التحالف لجان لإعداد قانون للفصل بين السلطة الرسمية والسلطة الحزبية والتنفيذية كما هوا معمول في العالم الديمقراطي بحيث لا يجوز الجمع والخلط بينهما .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)