من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات احزاب التحالف الوطني الديمقراطي برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي..

الثلاثاء, 14-أكتوبر-2014
صعدة برس-متابعات -
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات احزاب التحالف الوطني الديمقراطي برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .. حيث جرى مناقشة اخر التطورات في الساحة الوطنية وفي مقدمتها الترتيبات المتصلة بتشكيل حكومة الشراكة الوطنية ومشاركة المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي فيها.



وفي بداية الاجتماع وجه المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي التحية والتهاني لابناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج بمناسبة العيد ال51 لثورة ال14 من اكتوبر الامتداد الطبيعي لثورة ال26 من سبتمبر عام 1962م والذي يحل على شعبنا في ظل ظروف بالغة الخطورة وتحديات كبيرة تواجه الوطن..



معبرين عن الثقة بان شعبنا المناضل الذي قدم التضحيات الغالية في سبيل الانتصار لارادته في الثورة والتحرر والاستقلال والوحدة لن يتوانى عن مواصلة نضاله وتمسكه بأهداف الثورة اليمنية 26 سبتمبر وال14 من اكتوبر وال22 من مايو التى ستظل شعلتها متقدة في نفوس كل اليمنيين.



والوفاء لتضحيات الشهداء الابرار الذين اناروا تضحياتهم دروب العزة والمجد وستظل مهمة لكل الاجيال اليمنية عبر كل العصور سائلين الله العلي القدير ان يتغمد ارواحهم الطاهرة بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته الى جوار الانبياء والصدقين...



ووقف الاجتماع أمام المعايير والضوابط الخاصة بتوزيع الحقائب الوزارية واختيار الوزراء.. وأكد الاجتماع تمسكهم بحقهم في الحقائب الوزارية في الحكومة الجديدة طبقاً لما نصت عليه المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني..



كما وقف الاجتماع امام تقارير عن مستوى تنفيذ قرارات الاجتماع السابق من قبل اللجان المشكلة لها وأكد على اهمية التسريع في انجاز المهام المناطة باللجان..



وأكد الاجتماع على أهمية توحيد الجهود والرؤى بين كافة القوى السياسية من اجل انجاز المهام الواردة في اتفاقية السلم والشراكة الوطنية وبما يحقق المصلحة الوطنية ويجنب الوطن أي مزالق خطره ويكفل الحفاظ على امنه واستقراره ووحدته..

وعبرت اللجنة في الاجتماع عن مشاطرة المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اعضاء مجلس الامن الدولي قلقهم حول ارتفاع وتيرة الاعمال الارهابية في اليمن وماتفرضة من مناخات التوتر والقلق

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)