من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - شرطة تعز: لاصحة لقيام "أنصار الله" بنهب أسلحة من مخازن المعسكرات بالمحافظة,,

الخميس, 16-أكتوبر-2014
صعدة برس-متابعات -
نفى مدير عام شرطة تعز العميد ركن مطهر الشعيبي صحة الأخبار التي تناولتها بعض الوسائل الإعلامية عن اقتحام مجاميع مسلحة من أنصار الله لمدينة تعز وقيامهم بنهب أسلحة من مخازن المعسكرات..
وقال في تصريح صحفي تلقت "الثورة" نسخه منه أن اجتماعاً مشتركاً عقد مساء أمس الأربعاء ضم اللجنة الأمنية بمحافظة تعز وعدداً من ممثلي أنصار الله بالمحافظة تم فيه الاتفاق على تجنيب المحافظة أي صراعات وأعمال عنف وفوضى والعمل بشكل جاد ومسؤول على تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة وترسيخ ثقافة المحبة والتعايش والسلام.
وأوضح أن اللقاء تم فيه مناقشة تعزيز الإجراءات الأمنية الكفيلة بضبط العناصر المتهمة بالاغتيالات التي تعرض لها بعض من أنصار الله بالمحافظة الفترة الماضية والعمل على ضبط المطلوبين أمنياً أياً كانوا ومنع أي مظاهر مسلحة والتجول بالسلاح.
ونفى الشعيبي صحة الأخبار التي تناولتها بعض الوسائل الإعلامية عن وصول مجاميع مسلحة من أنصار الله إلى مدينة تعز وقيامهم بنهب أسلحة من مخازن المعسكرات..مهيباً بالأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة الاضطلاع بواجبها الوطني ومساندة جهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية التي تعمل وفقاً لتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ شوقي أحمد هائل وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء محمود الصبيحي في تجنيب المحافظة كافة أشكال الصراعات.
ودعا الأجهزة الأمنية والعسكرية والاستخباراتية بالمحافظة إلى رفع الجاهزية وتفعيل دورها للحفاظ على الأمن والاستقرار, كما ثمن مدير شرطة تعز جهود الأحزاب السياسية وفي مقدمتهم أنصار الله في مساندة جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة. لحج:استعدادات وجرى خلال الاجتماع المشترك مناقشة التصورات لإعادة صرف الأراضي التي تم استعادتها لأسر الشهداء من المواطنين ومن منتسبي الشرطة والقوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم و قدموها رخيصة بوقوفهم أمام مختلف الأعمال الإرهابية التي جرت في المحافظة وكذا المغتربين من مواطني المحافظة .
وشدَّد الاجتماع على ضرورة التصدي لعصابات نهب الأراضي والحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة وحمايتها ضد أي محاولات للاستيلاء عليها بطريقة مخالفة للقانون.. حاثا فرع الهيئة العامة للأراضي على متابعة السلطة القضائية بشأن بقية قضايا الأراضي المعلَّقة وتنفيذ الأحكام الصادرة بشأنها لصالح الدولة.
وأكدت قيادة المحافظة أن عقد هذا الاجتماع يأتي استشعارا بالمسؤولية من قيادة المحافظة نحو أبناء المحافظة وما يجب تقديمه لهم من حقوق الأراضي السكنية التي حُرِموا منها طوال السنوات الماضية سيما أسر الشهداء والمغتربين من مواطني المحافظة .
وثمنت قيادة محافظة لحج الجهود التي يبذلها الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لإنجاح المرحلة الانتقالية وعلى وجه خاص مواقفه المسؤولة لتجنيب وطننا
الغالي سفك المزيد من الدماء ومعالجته للتحديات الوطنية بحكمته المعهودة
والتي جسدها مؤخرا بتبني اتفاق السلم والشراكة الذي وقعته القوى السياسية في سبيل الخروج من الأزمة الراهنة وفقا لمخرجات الحوار الوطني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)