من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - نفى القيادي في جماعة الحوثي علي البخيتي قيام مسلحي "انصار الله باقتحام غرفة نوم القيادي في حزب الاصلاح محمد قحطان.

السبت, 18-أكتوبر-2014
صعدة برس-متابعات -
نفى القيادي في جماعة الحوثي علي البخيتي قيام مسلحي "انصار الله باقتحام غرفة نوم القيادي في حزب الاصلاح محمد قحطان.

وقال البخيتي ان ما تداوله ناشطون من صور قالوا انها في سرير بغرفة نوم قحطان، غير صحيحة.

واضاف البخيتي في مقال له رادا على مقال للكاتب نبيل سبيع: " وبحسب اطلاعي لأني من سلم منزل قحطان فان تلك الصور لا علاقة لها مطلقاً ببيت محمد قحطان ولا بغرفة نومه ولا بأي غرفة نوم في البيت وقد تحاشيت نفي الموضوع على اعتبار أن من تناوله ناشطون مغمورون على الفيس بوك".

نص مقال البخيتي:

"الصديق العزيز نبيل سبيع"

أجهدت نفسك كثيراً في محاولة اثبات أن صالح هو من يحرك الحوثيين وأنه وراء سيطرتهم على صنعاء وبقية المحافظات والمناطق واستندت الى معلومات واشارات وردت في خطابات وتصريحات وقصائد لصالح.

لن أجهد نفسي بالمقابل في الدخول في حفلة تحليل خطابات واشارات الرئيس السابق لكن سأرد على المعلومة الوحيدة التي وردت في مقالك كدليل دامغ على تورط صالح في دعم الحوثيين وأنه وراء اللجان الشعبية, تلك المعلومة تقول أن الحوثيين بدخول منزل قحطان وتصورهم على سرير غرفة النوم انما نفذوا توجيهات صالح انتقاماً من تهديد قحطان لصالح في 2011م بدخولهم الى غرف النوم -كما نشر وقتها-, وقلت في نهاية تلك الفقرة: (وحين شاهدت صورة المسلحين "الحوثيين" في غرفة قحطان، كانت أول عبارة تبادرت الى ذهني: قحطان هدَّد، وصالح نفّذ!).

جزمت في تلك العبارة أن الصور التي نشرت كانت في غرفة نوم قحطان وأنها لمسلحين حوثيين, وأن صالح من نفذ عبر مسلحين حوثيين, ولعلمك أخي نبيل وقد تصدم من ما أقول وبحسب اطلاعي لأني من سلم منزل قحطان فان تلك الصور لا علاقة لها مطلقاً ببيت محمد قحطان ولا بغرفة نومه ولا بأي غرفة نوم في البيت وقد تحاشيت نفي الموضوع على اعتبار أن من تناوله ناشطون مغمورون على الفيس بوك, لكن طالما وقد تناوله كاتب بحجم الرائع نبيل سبيع فان ردي أصبح واجباً, وهنا أقول لك وبكل صراحة أني تأكدت من من عدم صحة تلك المعلومة من زيد محمد قحطان وبامكانك التأكد أيضاً.

بقية ما ورد في مقالك من تحليل لاشارات صالح اجد نفسي غير معنياً بالرد عليها وعلى محاولة الرئيس السابق اظهار أنه له دور فيه الأحداث لأغراض سياسية وليضخم من دوره ويؤكد أنه من يدير تلك الأحداث على أمل الحصول على مكاسب سياسية, وقد نجح الى حد بعيد في التغرير على الكثيرين وأنت أولهم وبن عمر وسفراء الدول العشر منهم كذلك.

أما بالنسبة لحضور المؤتمريين للفاعاليات والاعتصامات فقد حضر اشتراكيين وبعثيين ومن حزب العدالة والبناء بل ومن مختلف التيارات السياسية بما فيهم قيادات اخوانية من حزب الإصلاح من مختلف المديريات ويمكن أن ازودك باسمائهم وبطائقهم.

أحببت أن ارد على محور المقال وأهم المعلومات التي فيه والمتعلقة بغرفة نوم قحطان وقد فندتها لك وسأرسل لك رقم ابنه زيد على الخاص لتتأكد بنفسك وبعدها يمكن أن تراجع بقية معلوماتك وتراجع كذلك تأويلك لاشارات صالح وتقدم اعتذار -أثق في شجاعتك الأدبية- على الأقل عن تأكيدك أن الحوثيين تصوروا في غرفة قحطان.



تحياتي أيها الصديق العزيز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)