من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - ضبط القيادي بالقاعدة حمزة الشروري و4 سعوديين من عناصر التنظيم..

الأربعاء, 29-أكتوبر-2014
صعدة برس-متابعات -
كشف مصدر أمني عن ضبط القيادي بالقاعدة حمزة الشروري و4 آخرين من عناصر التنظيم وقال المصدر في تصريح لـ26 سبتمبرنت" ان الارهابي الشروري والاربعة الاخرين المضبوطين معه وهم سعوديين الجنسية هم من ارتكبوا الجريمة الشنعاء بحق الجنود في حوطة حضرموت .
وكان أعلن جهاز الأمن القومي في اليمن تفاصيل إضافية حول القبض قيادي في تنظيم القاعدة سعودي الجنسية مع عدد أخر من اتباعه وضمن خلية نفذت العملية الارهابية بذبح 14 جنديا في منطقة حوطة سيئون بمحافظة حضرموت فيالـ 8 من أغسطس الماضي، كما كشف الجهاز عن القبض على أمير خلية إرهابية أخرى للقاعدة والذي يعتبر المسؤول عن تنفيذ العملية التفجير الانتحاري في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء بتاريخ 9 أكتوبر الجاري والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى".

وطبقا لبيان لمصدر مسئول في جهاز الامن القومي نشرته وكالة الانباء اليمنية سبأ مساء الاربعاء ، أوضح أن الجهاز تمكن في عملية نوعية نفذها في أمانة العاصمة صنعاء من إلقاء القبض علي القيادي في تنظيم القاعدة الإرهابي عبد الله خالد علي صالح الصيعري المكنى" أبو حمزة الشروري" والذي يعتبر أحد عناصر الخلية الإرهابية التي نفذت الحادث الإرهابي والإجرامي الذي تم فيه ذبح الجنود في منطقة حوطة سيئون بمحافظة حضرموت فيالـ 8 من أغسطس الماضي .

وكشف المصدر بأن الجهاز تمكن أيضا خلال هذه العملية من إلقاء القبض علي الإرهابي مصلح يسلم محمد الصعري المكنى"ابو مازن الشروري" والإرهابي صلاح سالم عوض الصيعري المكنى"ابو سلامة" سعوديا الجنسية.. مشيرا إلى أن الجهاز مايزال يتعقب عدد من عناصر هذه الخلية الإرهابية في أمانة العاصمة.

وأضاف:" إن هذا الإنجاز لجهاز الأمن القومي في مجال مكافحة الإرهاب والحفاظ علي أمن وسلامة الوطن والمواطنين، يأتي بعد أيام من تنفيذه لعملية نوعية تم خلالها ضبط أمير خلية إرهابية أخرى الإرهابي عادل محمد أحمد علي الريمي والمكنى "أبو عطا" والذي يعتبر المسؤول عن تنفيذ العملية الإجرامية والإرهابية في ميدان التحرير بتاريخ 9 أكتوبر الجاري والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى".

واعتبر المصدر أنه بالقاء القبض علي الإرهابي القاعدي عادل الريمي فقد تمكن الجهاز من إفشال عدد من العمليات الإرهابية الأخرى التي خططت لتنفيذها هذه الخلية الإرهابية في أمانة العاصمة صنعاء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)