من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قيادة المؤتمر تقر البدء بتنفيذ قرارات اللجنة الدائمة وتثمن للكحلاني التزامه التنظيمي..

الأحد, 09-نوفمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
راس الدكتور احمد عبيد بن دغر النائب الاول لرئيس المؤتمر الشعبي العام بحضور الامين العام للمؤتمر الاستاذ عارف الزوكا والأمناء العامون المساعدون (سلطان البركاني وياسر العواضي وفائقة السيد) اجتماعاً للأمانة العامة ورؤساء فروع المؤتمر بالمحافظات والجامعات خصص لمناقشة نتائج وقرارات الدورة الاستثنائية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر التي انعقدت يوم امس السبت بالعاصمة صنعاء .

وفي بداية الاجتماع قدم النائب الاول لرئيس المؤتمر الدكتور احمد بن دغر والأمين العام الاستاذ عارف الزوكا الشكر للأستاذ احمد الكحلاني عضو اللجنة العامة رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر على التزامه التنظيمي بقرارات اللجنة الدائمة الرئيسية بعدم المشاركة في الحكومة الجديدة التي تم تشكيلها بالمخالفة للاتفاق الموقع عليه .

وأوضح النائب الاول لرئيس المؤتمر ان اجتماع اليوم يأتي بعد دورة اللجنة الدائمة الرئيسية التاريخي والإجراءات التي اتخذتها ،مشدداً على ضرورة تنفيذ ما اتخذته اللجنة الدائمة من قرارات خاصة على المستوى التنظيمي وتفعيل اداء المؤتمر على مختلف المستويات بما يتناسب مع متطلبات وتحديات المرحلة القادمة .

كما قدم بن دغر استعراضاً لدور المؤتمر الشعبي العام خلال الفترة الماضية وحرصه على انجاح التسوية السياسية ،مشيراً الى ان قيادة المؤتمر ظلت تقدم التنازلات تلو التنازلات من اجل المصلحة العليا لليمن ،لكن ظلت المحاولات مستمرة لاستهداف المؤتمر وقيادته بشكل غير مبرر .

وأوضح ان المؤتمر وقيادته لا تستطيع الاستمرار في تقبل هذه الحالة من الاستهداف المستمر وكان لزاماً عليها ان تكون عند مستوى المسؤولية.
وجدد النائب الاول لرئيس المؤتمر على ان المؤتمر سيظل يحمل المشروع الوطني الوسطي الذي يقدم مصلحة اليمن على ما عداها ويسعى للحفاظ على الثوابت الوطنية وفي مقدمتها الجمهورية والوحدة ومخرجات الحوار الوطني .
من جانبه استعرض الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا ما خرجت به الدورة الاستثنائية للجنة الدائمة الرئيسية من قرارات وتوصيات على مختلف المستويات ،مشدداً على ضرورة البدء بتنفيذ هذه القرارات خاصة على الصعيد التنظيمي .

وأكد الامين العام على اهمية ان تبدأ عملية التحضيرات لانعقاد اللجان الدائمة المحلية للمؤتمر الشعبي العام على مستوى المحافظات تنفيذاً لقرار اللجنة الدائمة الرئيسية ،وتدشين خطط عمل سياسي وتنظيمي على مستوى فروع المؤتمر يواكبها عمليات نزول ميداني مستمر لقيادات المؤتمر العليا الى فروع المحافظات والجامعات .

وشدد الزوكا على اهمية ان تقوم قيادات المؤتمر بالمحافظات والجامعات بدورها في مواجهة حملات الاستهداف السياسي والإعلامي ضد المؤتمر وقياداته ومحاولة تشويه مواقفه الوطنية الحريصة على امن واستقرار ووحدة اليمن .

واستمعت قيادة المؤتمر الى شرح من رؤساء فروع المؤتمر بالمحافظات والجامعات عن الاوضاع التنظيمية والصعوبات التي تواجه الاداء التنظيمي ،واتخذ الاجتماع القرارات المناسبة ازائها .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)