من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصره بجدة، مساء أول من أمس، فخامة الرئيس التركي عبدالله غل. وجرى خلال الاستقبال بحث مجمل المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين منها، إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في كل المجالات، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين.

الأربعاء, 17-أغسطس-2011
صعدة برس-متابعات -
خادم الحرمين يبحث مع الرئيس التركي المستجدات الإقليمية
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصره بجدة، مساء أول من أمس، فخامة الرئيس التركي عبدالله غل. وجرى خلال الاستقبال بحث مجمل المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين منها، إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في كل المجالات، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين.

حضر الاستقبال رئيس الاستخبارات العامة الأمير مقرن بن عبدالعزيز ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز ونائب وزير الخارجية الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز.

كما حضره من الجانب التركي مدير المكتب الخاص للرئيس التركي السفير حسين عوني أوغلو، والقنصل العام التركي بجدة صالح مطلو شن، ورئيس المستشارين أرشاد هور موزلو، ومستشار الشؤون الخارجية صادق أرصلان.

من جهة ثانية، أكد مدير جامعة طيبة في المدينة المنورة الدكتور منصور بن محمد النزهة، أن موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على إنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية يضع لبنة مباركة في منظومة الجامعات السعودية، وتطوير التعليم وانتشاره في ربوع الوطن، كما أكد أنها إضافة جديدة لما يشهده التعليم العالي حالياً من نقلة نوعية في تاريخ المملكة.

وقال في تصريح صحافي: «إن اهتمام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بالتعليم عموماً، والتعليم العالي خصوصاً، يعكس ما يؤمن به -أيده الله- بأن التعليم مفتاح التنمية في المجتمع والركيزة الأساسية لكل تطور ونمو»، مشيراً إلى أن عمادة التعليم عن بُعد في جامعة طيبة حققت عدداً من الخطوات الناجحة في تطوير بيئة إدارية وأكاديمية تتيح تقديم خدمات التعليم عن بعد والرقي بالانتساب المطور؛ ليكون مقارباً للدراسة المنتظمة والاستفادة من التقنية والبرمجيات المتاحة والسعي لإتاحة الفرصة أمام طالبي العلم للاستفادة من برنامج الانتساب المطور وما يلبي حاجات المجتمع.

وأوضح أن الجامعة تمكنت من تطوير بيئة إدارية وأكاديمية وتقنية متميزة تتيح تقديم خدمات التعلم الإلكتروني لوحدات الجامعة الأكاديمية والمشاركة في الإبداع العلمي والبحثي بما يحقق أهداف الجامعة ويتوافق مع أهداف خطط التنمية للمملكة.

وقال النزهة: «إن الجامعة تمكنت -بفضل الله ثم الدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله- من مواكبة المستجدات العلمية والتقنية المعاصرة؛ لتتوسع الجامعة في خدماتها التي تقدمها للمجتمع، وراعت متطلبات التعليم عن بُعد من حيث البنية التحتية والموارد البشرية والبيئة المناسبة».
م/اخبارالعالم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)