من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والقطاعات التابعة لها اليوم بصنعاء حفل تكريم وتوديع للوزير السابق الدكتور أحمد عبيد بن دغر -

الإثنين, 17-نوفمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والقطاعات التابعة لها اليوم بصنعاء حفل تكريم وتوديع للوزير السابق الدكتور أحمد عبيد بن دغر - نائب رئيس الوزراء واستقبال للوزير الجديد المهندس لطفي باشريف.

وفي الحفل أشاد المهندس لطفي باشريف – وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الجديد بالجهود التي بذلها الوزير السابق قائلا لقد تعلمنا من الدكتور بن دغر حب العمل والإخلاص والتفاني في تأدية المهام, مثمنا دوره في الحفاظ على الاتصالات من الضياع حين كان الكثير من المتربصين ينتظرون انهيار أهم القطاعات الاقتصادية والحيوية في المرحلة الصعبة والظروف الاستثنائية التي مرت بها اليمن ليتسنى لهم خصخصته.

وأكد أنه سيعمل على مواصلة تحسين أداء الاتصالات وتنميتها والحفاظ عليها لاسيما وقطاع الاتصال والبريد لديه كوادر مؤهلة وذات كفاءات عالية فهي لاتقل كفاءة من القوى العاملة في الدول المتقدمة بأفكارهم العلمية والإبداعية ليتسنى للاتصالات القيام بدورها في تقديم خدمة تقنية المعلومات للمواطنين بسهولة ويسر.

وقال باشريف : ثقتي بالمستقبل الواعد الذي ينتظرنا جميعا تحت قيادة المشير /عبد ربه منصور هادي- رئيس الجمهورية فنحن أمام تحدي لابد من تنمية موارد الاتصالات وتطويرها لتنعكس إيجابا على حياة منتسبي الاتصالات وبناء الوطن كون الاتصالات تعد من الموارد الهامة لخزينة الدولة.

من جهته عبر الوزير السابق الدكتور احمد عبيد بن دغر عن شكره وتقديره لقيادة الوزارة الجديدة التي عملت على تنظيم هذا الحفل التكريمي.. موضحا ان المجتمع يرى في الاتصالات نموذج للتقدم والرقي وروح العصر لان انجازات العلم والمعرفة تبدا بقطاع الاتصالات وتنتهي به.

وقال بن دغر: نفذنا الكثير من المشاريع الاستراتيجية المتعثرة بجهود المخلصين من المهندسين والفنيين والعمال وكانت ثمرة إبداعاتهم وحبهم للعمل في ظل التنافس الشريف مع مزودي خدمة الاتصالات في القطاع الخاص وما قد يبدو صعبا اليوم سوف يسهل على أبناء الوطن من المهندسين والفنيين المحبين لليمن الواحد الموحد طالما وجدت الإرادة والتصميم وهذا مالمسناه من كوادر الاتصالات خلال فترة عملنا السابقة في قطاع الاتصالات.

واستعرض الانجازات التي حققتها الوزارة خلال السنوات الماضية في ظل الظروف التي مرت بها البلاد حيث حافظت على مستوى خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وتنميتها وتطويرها .. معربا عن ثقته في أن القيادة الجديدة ستعمل على مواصلة النهوض بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات الذي يعتبر من أكثر القطاعات التصاقا بحياة الناس..

بعد ذلك تم تقديم درع الاتصالات للوزير السابق بن دغر والشهادات والمجسمات التذكارية في حفل حضره عدد من قيادات الاتصالات وتقنية المعلومات ورؤساء المؤسسات والهيئات التابعة لها عرفانا وتقديرا لجهوده التي بذلها خلال فترة عمله .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)