من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تفقد محافظ محافظة صعدة فارس مناع ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالحكيم الماوري وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة وعدد

الجمعة, 28-نوفمبر-2014
صعدة برس - متابعات -
تفقد محافظ محافظة صعدة فارس مناع ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالحكيم الماوري وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة وعدد من المسئولين منطقة آل سالم بمديرية كتاف .

واطلع خلال الزيارة على أوضاع المنطقة وأحوال المواطنين وقضاياهم واحتياجاتهم من المشاريع التنموية والبنية التحتية ومتطلبات الزراعة في المنطقة كونها من أكبر المناطق الزراعية بالمحافظة وتشتهر بزراعة البرتقال المشهور في الأسواق المحلية ودول الجوار .

والتقى المحافظ والوفد المرافق له وجهاء المنطقة وناقش معهم احتياجات المنطقة والمشاكل التي يعاني منها المزارعين في مجال الزراعة والمعوقات المرتبطة بعمل السدود والحواجز المائية ومكتب الارشاد الزراعي.. واستمع الى عدد من الآراء والمقترحات لتجاوز تلك المشاكل وابرزها توفير مياه الشرب النقية ومادة الديزل لاستمرار الزراعة فضلاً عن توفير الخدمات الاساسية للمطقة وبما يتناسب والكثافة السكانية التي تبلغ 28 ألف نسمة ، الى جانب اعادة اعمار الممتلكات التضررة جراء الحروب السابقة .

وخلال اللقاء أكد محافظ صعدة استعداد قيادة المحافظة لتلبية احتياجات ابناء المنطقة من مشاريع البنية التحتية والمشاريع الزراعية والخدمية وتوفير الاحتياجات الضرورية ومنها مادة الديزل بالتنسيق مع الجهات المعنية للتخفف من اعباء المزارعين وحل مشاكل الري والزراعة عموماً .

وقال ان المحافظة ستعمل جاهده على تعويض المنطقة وأبنائها عن الحرمان الذي عاشته المنقطة في السنوات السابقة من خلال توفير مختلف المشاريع الخدمية خلال المرحلة القادمة واعتماد مشاريعها في الموازنات القادمة وتوجيه مسئولي المكاتب بالنزول الميداني المستمر لتلمس احتياجات المواطنين عن قرب.. مشيراً الى ان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستعد برنامجا للقيام بزيارات مستمرة الى منطقة آل سالم لمتابعة سير عملية تنفيذ المشاريع في المرحلة القادمة وفتح قنوات تواصل واتصال أبنائها لتلقي الشكاوى والمطالب الخدمية والتنموية .

وقد أقيم بالمناسبة حفل استقبال للمحافظ والوفد المرافق له بالأهازيج والزوامل الشعبية والكلمات والقصائد الترحيبية .

بعد ذلك قام محافظ صعدة والوفد المرافق له بزيارة لعدد من المزارع المنتجة لفاكهة البرتقال وطاف بأرجاء المنطقة للاطلاع على معاناة المزارعين عن كثب بهدف وضع حد لمعاناة المواطنين والزراعة في منطقة آل سالم .

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)