من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عاد إلى أرض الوطن برعاية الله وحفظه فجر اليوم رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي والوفد البرلماني المرافق له بعد زيارة لجمهوريتي جيبوتي..

الجمعة, 28-نوفمبر-2014
صعدة برس - متابعات -
عاد إلى أرض الوطن برعاية الله وحفظه فجر اليوم رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي والوفد البرلماني المرافق له بعد زيارة لجمهوريتي جيبوتي وأثيوبيا .
وفي تصريح لـ"سبأ" أوضح رئيس مجلس النواب أن زيارته هذه استهدفت نقل رسالتين خطيتين من الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى رئيس جمهورية جيبوتي الرئيس حسن عمر جيله وإلى رئيس جمهورية أثيوبيا الديمقراطية الرئيس تشومه مولات .
وقد تم تسليم الرسالتين ونقل تحيات رئيس الجمهورية إليهما ، وتعلقت الرسالتين بتعزيز أواصر علاقات الأخوة والصداقة بين شعبنا اليمني والشعبين الجيبوتي والأثيوبي بما يخدم المنافع المشتركة وأفاق تطويرها .
وبين رئيس مجلس النواب أنه أثناء زيارته لجمهورية جيبوتي قام بالمشاركة في الحفل الذي أقيم بمناسبة افتتاح المبنى الجديد لمجلس النواب في جمهورية جيبوتي .
كما ألتقى بطاقم سفارة بلادنا في جيبوتي وعدد من أعضاء الجالية اليمنية وحثهم على التمثيل اللأئق لبلادنا بما يعزز من أواصر علاقات الأخوة وتبادل المنافع المشتركة.
مشيراً إلى أنه ألتقى كذلك بعدد من المسئولين الجيبوتيين وناقش معهم سبل تطوير العلاقات الثنائية وجعلها تصب في مصاف تطلعات الشعبين اليمني والجيبوتي.
وبين الأخ يحيى علي الراعي أن زيارته لجمهورية أثيوبيا مكنته من اللقاء بطاقم سفارتنا وزيارة مشروع المبنى الجديد للمدرسة الخاصة لأبناء الجالية اليمنية وملحقاتها.
ونوه رئيس مجلس النواب إلى أنه شاهد في البلدين نهضة تنموية شاملة وحضارة وثقافة تعبر عن طموح الشعبين الجيبوتي والأثيوبي التواقين إلى مستقبل أكثر اشراقاً.
وأشار رئيس مجلس النواب إلى أن هذه النهضة لم يكتب لها النجاح إلا بفضل توفر البيئة المشجعة للتنمية الشاملة وفي مقدمتها الأمن والاستقرار وإعلاء صوت النظام والقانون
سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)