من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رسالة مفتوحة لأنصار الله عن مواني عدن تزامناً مع الكنفرنس..

الثلاثاء, 02-ديسمبر-2014
صعدة برس -
فهمي اليوسفي
طالما وأنصار الله في الوقت الراهن متاح لهم المجال بفتح ملفات الفساد بمختلف أنواعها وأحجامها فهذا شي ممتاز وجيد بل يعتبر جزء من مكافحة الإرهاب بحكم أن الإرهاب له علاقة بالفساد والفوضى .

ويعد إنتصار لثورة 21 سبتمبر وللمسيرة الإنسانية والوطنية لأنصار الله ولقائدها الشاب الرائع والممتاز السيد عبدالملك الحوثي حفظه الله .

من هذا المنطلق أحببت بأن أوجه نصيحتي لأنصار الله عبر هذه الرسالة المفتوحة وعبر النافذة الفسبوكية بأن يفتحوا ملف اتفاقيتي مواني عدن مع شركة دبي ماقبل 2011م وما بعد 2011م لكي يتسنى لهم مشاهدة فضائح الفساد بهذا الملف البالغ الخطورة وبحيث يتم إطلاع الناس علي هذه القضية برمتها وكشف عصابة الاتفاقية الاولي وكوارثها في عهد الرئيس السابق والاتفاقية الثانية لعصابة مابعد 2011م في عهد الرئيس الحالي والتي من ضمنها وزير القانون المخلافي .

مع ان الاتفاقية الثانية لازالت العصابة حريصة علي جعلها سرية ربما من المحتمل للعيش والملح أن وجد بين بن راشد والمخلافي .

أو ربما هناك كميشنات أي أثناء إبرام الاتفاقية منحت من كرم بن راشد . الامر الذي جعل المخلافي حريص علي جعل الاتفاقية الثانية سرية من المحتمل خشيتاً من بروز الفضيحة وبالذات عندما يتضح للناس بأن مواني عدن خسرت 12 خط بحري والسمعة الدولية لمدة 40 عام يعني أبرمت لصالح دبي من خلال الاستمرار بتعطيل هذا الميناء الهام لاجل عيون دبي وبما يكفل للعصابة رقم 2 ان تصبح الوريث الشرعي لملف فساد مواني عدن بدلاً عن العصابة الاولي .

لهذا قررت أن أوجه هذه الرسالة المفتوحة لانصار الله بحكم تزامن الاعداد والتحضير للكنفرنس الاشتراكي الذي افتتحه ياسين نعمان وتوج بحديثه أمام قنوات الاعلام وتناولت نشره صحيفة الحزب الثوري التي تحولت للأسف الي لسان حال الدواعش فعندما قال بان وزراء الاشتراكي أنزه وزراء ولمح بان هناك قوى تحاول إستعادة الماضي ويقصد الحوثيين .

غير مدركا بان الذي يستهدفهم بكلامه لم يفرطوا بمتر من السيادة الوطنية بينما من يدافع عنهم من الباطن قد باعوا ثلث اليمن وتناسي بأنه رائد التظليل السياسي وتناسي بانه أجرم بحق الحزب الاشتراكي وحق الوطن يكفي فقط الاستدلال بجريمته بأنه وقع علي المبادرة الخليجية دون خضوعها للنقاش داخل الهيئات التنظيمية وفقا لشرعية الحزب وهذا إنتهاك لحق اعضاء الحزب .. مع انني اعتبر بان كل من وقع عليها يعتبر وقع علي أي ملحقات سرية وكارثية ضد الوطن وساهم من خلال التوقيع علي إعادة إنتاج النظام ذاته لكن بديكور أخر ,

وشارك مع اطراف المشترك بإجهاض ثورة التغيير . أي بمعني ادق . خان الثورة والخيانة للثورة تعتبر خيانة لوطن وللحزب الاشتراكي .

وها هو اليمن وأبنائه هم من يدفعون فاتورة التوقيع علي المبادرة ,

لهذا اصبحت أمقت وأزدري الإفلاس السياسي والانساني والتنظيمي والوطني الذي وصل اليه ياسين بعد أن كنا نعتبره رمزاً للوطنية . لكن للأسف اتضحت حقيقته واصبح مكشوف وبانت لعبته واتضح انه متاثر بمعهد بريطانيا وتخلي عن االايدلوجية الماركسية التي احترمها واعتبرها ايدلوجية إنسانية وجدت لبناء الانسان .

لكن الاسم غلط ( ياسين ) والحظ غير موفق للرفاق الاشتراكيين بوجوده مع مهندس الفساد بالحزب المخلافي الذي يعد وكيل حصري لصندقة حميد وجنرال الدواعش ولان اول كلمة بسورة ياسين هي مكونة من حرفين ( يس) وليست من5 حروف ومع ان هذه السورة تتلي علي الموتي .

فياسين هو جربتشوف الحزب بحكم ان البروسترويكا كانت الاساس لتدمير الحزب الشوعي في روسيا والان المجلس الوطني للحزب الاشتراكي هو الاساس لتدمير ما تبقي من نبض داخل هذه المؤسسة الحزبية التي اصبحت مشلولة تنظيميا وان المناضلين اليساريين فيه وضعوهم بالفريزر ويتساقطوا واحدا تلوا الاخر . .

فمن الطبيعي بان يقول ياسين بأن وزراء الحزب في حكومة باسندوة وبحاح بانهم نزيهين وهذه شهادة زور فهل المخلافي نزيه ؟

الم يتذكر بانه وضع قانون للصوصية إسمه قانون حق التقاضي لقضايا الدولة ؟

لكن دعونا نتلمس له العذر علي شهادة الزور لكون المخلافي من نفس المدرسة ومجرد من القيم النبيلة

لكن علي ياسينوا ان يتذكر بانه قال في أحد مقابلاته لقناة السعيدة بان صالح سميع نزيه يعني النزيه عنده هو اللص وهذه شهادة زور واضحة فما بالك اذا شهد زور للمخلافي .

ولنعذره ايضاً اذا طرح موضوع الفدرالية هذه الايام بدهاليز الحزب الذي نشرته صحيفة الثوري اخيرا فيعتبر غلاط وأحتيال وتبرير لجرائمه علي المستوى الحزبي والوطني من ضمنها مشاركته في التوقيع علي وثيقة التمزيق لليمن ل6 اقاليم رغم انه هو من فوض باذيب للتوقيع عليها واليوم يتكلم علي اقليمين ياسلااااام سلم هات ياغلاط وتظليل .

بالتالي فهذه الاعمال تحتم علي كل الرفاق بالحزب أن يقولوا له وللمخلافي كفى وان يحاكموهم تنظيميا وعبر القضاء علي اعتبار ان مأتم الاقدام عليه من قبلهم تعد جرائم بإمتياز ضد الحزب وضد الوطن .

اذا مادفعني لكتابة هذه الرسالة هو كلام المظلل المنشور بالثوري ومن باب الغيرة علي هذا الحزب .

واطلب من انصار الله فتح ملف إتفاقيتي مواني عدن من واقع الوثائق وتشكيل لجان للتحقيق من اصحاب الكفائة والاقتدار والحرص والحرص علي عدم تمييع هذه القضية او عدم الانتباه لاي وثيق لان قضية فساد مواني عدن مرتبط بمهندس الطبخة الوزير المخلافي وصندقة حميد وعلي محسن وهي من اخطر ملفات الفساد.

وانصح الرفاق بان يرفعوا الكرت الاحمر للمظلل والفاسدين بهذا الحزب العظيم ويشعلوها ثورة داخل هذا الحزب ضد الفاسدين .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)