من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الاتحاد اليمني للسياحة يُكرم يحيى صالح ويشيد بإنجازاته..

الجمعة, 05-ديسمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
أقام الإتحاد اليمني للسياحة اليوم بصنعاء حفل تكريم لرئيسه السابق الأستاذ/ يحيى محمد عبدالله صالح.. وكوكبة من أعضاء المكتب التنفيذي السابق للاتحاد، تقديراً لجهودهم الرائدة في تأسيس الاتحاد.

وفي الحفل، إستعرض الأستاذ/ حسين الصباحي - رئيس الإتحاد اليمني للسياحة في كلمته إنجازات الرئيس السابق للإتحاد.. والخدمات الجليلة التي قدمها للسياحة اليمنية عموماً من خلال عمله الدؤوب مع مختلف الجهات ذات العلاقة لإبراز اليمن سياحياً ولإعداد مسودة عمل سياحي واضح وحضاري.. مُعرباً عن كل الشكر والتقدير والإمتنان للأستاذ/ يحيى صالح.. وكذا للفريق الذي عمل معه طوال الفترة السابقة.

بدوره تحدث الأستاذ/ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس الإتحاد اليمني للسياحة السابق عن الصعوبات التي وقفت حجر عثرة أمام النهوض بمجال السياحة قائلاً: لقد كنا نأمل أن تتطور السياحة في اليمن لتكون المصدر الأول في الإقتصاد لما تمتلكه اليمن من موقع جغرافي ومناخ رائع وأثار و موروت حضاري كبير، وللأسف كان للإرهاب والإختطاف والقتل السبب الرئيس في عرقلة تطور السياحة في بلادنا.

من جانبه، ثمّن القاضي/ حمود الهتار - وزير الأوقاف السابق عن دور الإتحاد والشراكة التي قام بها بالتعاون مع الوزارة آنذاك، معتبراً الأستاذ يحيى صالح مثالاً للنشاط والحس السياحي الوطني الصادق، مثنياً بذات الوقت اللفتة الكريمة لقيادة الإتحاد الجديدة في تكريم من سبقوهم في خدمة هذا الإتحاد ومؤسسة منذ البداية وحتى يومنا هذا .

على ذات السياق، أكد الأستاذ/ معمر الإرياني وزير السياحة، على ضرورة إيجاد بدائل إقتصادية لرفد ميزانية الدولة، وكذا الإهتمام بتطوير السياحة، منوهاّ إلى قيام وزارته بإعداد الخطط والدراسات لتنشيط السياحة، والترويج السياحي لخلق ثقافة سياحية لدى كافة شرائح المجتمع بأهمية وجود سياحة بداخل البلد.

حضر الحفل وزير السياحة الأستاذ / معمر الإرياني، ووزير الأوقاف السابق القاضي/ حمود الهتار وعدد من السفراء والشخصيات الإجتماعية والسياسية ورجال المال والأعمال.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)