من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أهداه درع المقاومة: الحوثي يلتقي ممثل حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في اليمن..

الجمعة, 05-ديسمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
استقبل زعيم جماعة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي يوم الخميس في محافظة صعدة ممثل حركة الجهاد الإسلامي أحمد عبدالرحمن بركات.
وقال عضو المكتب السياسي لجماعة أنصار الله علي القحوم: إن بركات نقل إلى السيد عبدالملك الحوثي التحايا من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.
وأوضح القحوم، لوكالة "خبر"، أن ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن، اطلع السيد عبدالملك على ما تعانيه الحركة وآخر المستجدات، مشيراً إلى أنه قام بتكريم السيد بدرع الحركة.
وأشار إلى أن السيد عبدالملك، عبر عن سعادته بهذا اللقاء، وتحدث عن القضية الفلسطينية، وأنها تمثل لجماعة أنصار الله والشعب اليمني قضية مركزية وأولى ووقوفهم الكامل مع الشعب الفلسطيني.
ولفت إلى أن زعيم جماعة أنصار الله، ثمن جهود المجاهدين في مواجهة العدو الاسرائيلي، وأن النصر الأخير الذي حققته غزة ضده، يعتبر نصراً للأمتين العربية والإسلامية.
وأضاف، أن السيد قال إنه يأمل بتقديم الشيء الكثير لفلسطين الذي سيرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني، وأن تكون جماعة أنصار الله عوناً للمجاهدين ومساعداً كبيراً للمقاومة الإسلامية في مواجهة العدو الإسرائيلي.
- وأصدر المكتب الاعلامي لزعيم أنصار الله ، بياناً حول اللقاء جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم
4/ 12 /2014م
في التأكيد على التواصل الشعبي المباشر مع المقاومة الفلسطينية ولتفعيل مسار التنسيق المباشر والمستمر مع قيادات المقاومة الفلسطينية ومع الشعب الفلسطيني بما يقدم خدمة فاعلة للقضية الفلسطينية في مواجهة العدو الإسرائيلي ، إستقبل اليوم "الخميس" السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن ، أحمد عبد الرحمن بركة، وخلال اللقاء بحث الجانبين أهم المستجدات على الساحة الفلسطينية بشكل خاص وعلى الساحة الإسلامية بشكل عام.
السيد عبد الملك خلال لقائه بالضيف الكريم أكد على أهمية إحياء القضية الفلسطينية في الوجدان العربي كقضية مركزية ومحورية، وذلك عبر العمل على رفع الوعي الشعبي العربي بأهمية الدعم المباشر للمقاومة الفلسطينية الى جانب التصدي الشعبي الموحّد للمشاريع الأمريكية والإسرائيلية بمختلف الوسائل والأنشطة وعلى رأسها تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.
من جانبه عبر ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن أحمد عبد الرحمن بركة، عن تقديره وتقدير الشعب الفلسطيني بكل الجهود والمواقف الداعمة من قبل الشعب اليمني بشكل عام ومن قبل السيد/عبد الملك وأنصار الله بشكلٍ خاص ، وفي ختام اللقاء أهدى ممثل الحركة أحمد عبد الرحمن بركة للسيد عبد الملك درع المقاومة كعرفان للدور الكبير الذي قدمه السيد ومازال لدعم القضية الفلسطينية.
لقاء مبارك ومثمر يأتي في إطار التنسيق الشعبي المباشر مع الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، وذلك لتفعيل الجهود المشتركة على كل المستويات، ولتفعيل وتوجيه الدور الشعبي في دعم المقاومة الفلسطينية عبر الإرتقاء بوعي الشارع العربي في مواجهة كل المشاريع الامريكية والإسرائيلية وفي تأكيد على أن دعم القضية الفلسطينية على المستوى الشعبي والرسمي، وعلى مستوى كل التنظيمات والحركات السياسية والثقافية والاجتماعية يعتبر أمراً تفرضه المبادئ الأنساسية والمسؤولية الدينية والأخلاقية .
المكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي
الخميس 12 صفر 1436هـ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)