من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الجمعة, 19-أغسطس-2011
 - قال مسؤول محلي في اليمن إن طائرة عسكرية يمنية قصفت بلدة شقرة الجنوبية الساحلية بعد وقت قصير من سيطرة متشددين اسلاميين على المنطقة مما أسفر عن مقتل خمسة منهم.
صعدة برس-متابعات -
ابين : مقتل 5 ارهابيين في غارة جوية على شقرةوالقبض على 15 عنصرا من تنظيم القاعدة بينهم سعودى
قال مسؤول محلي في اليمن إن طائرة عسكرية يمنية قصفت بلدة شقرة الجنوبية الساحلية بعد وقت قصير من سيطرة متشددين اسلاميين على المنطقة مما أسفر عن مقتل خمسة منهم.
وأبلغ المسؤول رويترز أنه خلال الغارات التي شنت يوم الخميس هاجمت الطائرة أيضا موقعين كان يتجمع فيهما المتشددون في بلدة زنجبار. ولم يتمكن من تقديم تفاصيل عن الخسائر البشرية هناك.
وسقطت شقرة في ايدي المتشددين يوم الاربعاء لتصبح ثالث بلدة يمنية يسيطرون عليها بعد جعار في محافظة أبين في شهر مارس اذار وزنجبار عاصمة المحافظة في مايو اياروالمتشددون الاسلاميون ينتمي لتنظيم القاعدة .
كماالقت اليوم أفراد القبائل اليمنية بمحافظة أبين جنوب البلاد القبض على 15 عنصرا ينتمون لـ «تنظيم القاعدة » بينهم سعودى الجنسية.
وقال مصدر امني بمحافظة أبين ان مسلحين من قبائل "النخعين" تمكنوا من القبض على خمسة من عناصر التنظيم فى نقطة "أمصرة" كانوا قادمين عبر طريق "يرامس" شمال زنجبار ، بينما ألقوا القبض على العشرة الآخرين فى منطقة "شقرة" كانوا قادمين من شبوه و"الوضيع ".
وأضاف المصدر " لوكالة الشرق الأوسط " , أن قوات بحرية خاصة تسلمت هذه العناصر ، حيث تم إيداعهم بأحد سجون الاستخبارات العسكرية ، مشيرا إلى أن من ضمن المعتقلين شخصا يدعى ناصر الصيعرى يحمل الجنسية السعودية. وفى نفس السياق، ذكرت مصادر السلطة المحلية بمحافظة "أبين" أن المقبوض عليهم كانوا يحملون منشورات تحريضية ضد القوات المسلحةوالمواطنين والقبائل .
وفي حادث منفصل أصيب عشرة أشخاص معظمهم من النساء والاطفال في انفجار في سوق للملابس في بلدة القطن بمحافظة حضرموت الجنوبية يوم الخميس. وقال مسؤول أمني لرويترز ان الانفجار كان يستهدف ضابطا بالجيش وأسرته.
وذكر شهود أنهم رأوا رجلا يلقي قنبلة بدائية الصنع ثم يلوذ بالفرار في سيارة. وقال المسؤول ان الضابط وأسرته نجوا من الحادث دون أن تلحق بهم اصابات.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)