من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استقبل حكومة الأطفال.. رئيس المؤتمر يدعو للدفاع عن الوحدة الوطنية..

السبت, 20-ديسمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام رئيس وأعضاء حكومة الاطفال الذين نقلوا الى الزعيم رسالة الاطفال الهادفة الى الحفاظ على وحدة الوطن وبث روح المحبة والتسامح بين مخلف فئات المجتمع اليمني وقد دعت رئيسة مجلس وزراء اطفال اليمن امة الله حسان عبدالمغني الى العمل على وقف المهاترات والتراشقات الاعلامية ومنع استمرار تفاقم الازمة التي ارهقت كاهل الوطن والمواطنين وخاصة الاطفال منهم الذين يتعرضون للكثير من المآسي والآلام بسبب الصراعات والحروب التي ألمت بالوطن خلال السنوات الماضية واخرها ماجرى في رداع من مجزرة ضد الاطفال والذي راح ضحيته عدد كبير من الطالبات والعديد من المواطنيين الابرياء .

من جانبه رحب الزعيم بحكومة الاطفال وبمبادرتهم القيمة وتمنى أن تخلق حكومة الاطفال وعياً سياسياً وثقافياً بقضايا الطفل ، وأكد الزعيم لأطفال اليمن إن العنف ضد الاطفال مرفوض وكذلك العنف والارهاب ضد المجتمع والانسان اليمني.

وأشار رئيس المؤتمر الشعبي العام الى أن تزايد عمليات الارهاب منذ بداية ماسمي الربيع العربي واستمرار تفكيك المجتمعات العربية لا يخدم الا المصالح الصهيونية بالمنطقة , وطالب الشباب والاطفال بالثبات على قيم الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية باعتبارها ثوابت من ثوابتنا الوطنية .

وتطرق الزعيم الى الاوضاع الراهنة في البلاد وحث حكومة الاطفال على اهمية التمسك بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني المتفق عليها واتفاق السلم والشراكة الوطنية.

ودعا الزعيم الى الدفاع عن الوحدة الوطنية والحفاظ على منجز الثاني والعشرين من مايو المجيد , والتأكيد على صيغة الدولة المتفق عليها في مخرجات الحوار والتي تضم ستة اقاليم خاصة وقد ارتفعت اصوات تنادي بالعودة الى زمن التشطير تحت مسميات جديدة , وقال أن شكل الدولة الاتحادية من عدة اقاليم امر قد تم الاجماع عليه ويجب التمسك به حفاظا على وحدة الوطن واذا كانت هذه الاقاليم ستدعم وحدة اليمن فنحن ندعمها.

ونند الزعيم بحادث رداع المروع الذي استهدف طالبات المدارس وبعض المواطنين والذي جاء في سياق اعمال الارهاب والعنف الذي تشهده بلادنا هذه الايام , منوهاً الى اهمية تضافر الجهود لمواجهة هذه الظاهرة وتوحيد صفوف المجتمع تجاهها.
وفي نهاية اللقاء تم تسليم الزعيم درع اللجنة الوطنية لتنمية العضوية في جمعية الكشافة والمرشدات.

حضر اللقاء النائب الاول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور احمد عبيد بن دغر.
من ناحية أخرى استقبل الزعيم بطل الجمهورية للشطرنج لسن 12 عام الطالب حامد محمد باسِبعّين الذي اهدى بطولته الثالثة للجمهورية للزعيم علي عبدالله صالح .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)