من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - ذكرت كالات الأنباء ان الزعيم الليبي معمر القذافي غادر العاصمة الليبية طرابلس. ولكن يتم بعد التأكيد بشكل رسمي على صحة هذه المعلومات , وفي الوقت نفسه تفيد الانباء غير المؤكدة عن اعتقال نجل القذافي سيف الاسلام وشقيقه الساعدي بطرابلس، اضافة الى الانباء حول استيلاء قوات المعارضة على الساحة الخضراء في قلب العاصمة الليبية واستسلام كتيبة حراسة القذافي.

الإثنين, 22-أغسطس-2011
صعدة برس-متابعات -

الثوار يدخلون طرابلس وأنباء عن مغادرة القذافي واعتقال نجلة
ذكرت كالات الأنباء ان الزعيم الليبي معمر القذافي غادر العاصمة الليبية طرابلس. ولكن يتم بعد التأكيد بشكل رسمي على صحة هذه المعلومات , وفي الوقت نفسه تفيد الانباء غير المؤكدة عن اعتقال نجل القذافي سيف الاسلام وشقيقه الساعدي بطرابلس، اضافة الى الانباء حول استيلاء قوات المعارضة على الساحة الخضراء في قلب العاصمة الليبية واستسلام كتيبة حراسة القذافي.

ذكر شهود عيان أن الثوار الليبيين دخلوا العاصمة الليبية من عدة محاور وأنهم يتقدمون صوب وسط المدينة، حيث يأتي ذلك بعدما تعهد الزعيم الليبي معمر القذافي في وقت سابق اليوم بعدم الاستسلام في الوقت الذي يتقدم فيه الثوار بشكل أكبر نحو العاصمة طرابلس.

وقال الثوار إنهم حرروا آلاف المعتقلين السياسيين من سجن الجديدة في طرابلس بعد سيطرتهم عليه، وكان عدد من الثوار الليبيين وصلوا إلى طرابلس عن طريق البحر من معاقل الثوار في مصراتة وزيلتن لدعم مقاتلي المعارضة في محاولتهم للسيطرة على العاصمة بحسب ما قاله المتحدث باسم المتمردين اليوم الأحد.

وأعلن حلف شمال الأطلسي "ناتو" اليوم الأحد في بروكسل عن تكثيف هجماته على العاصمة الليبية طرابلس، ونفى المتحدث الكولونيل رونالد لافوي أن تكون هناك جهودا منسقة بين الحلف والثوار، وأوضح لافوي أن الناتو أضعف من قدرات قوات القذافي ضمن مهمته لتنفيذ تفويض الأمم المتحدة لمنع الهجمات ضد المدنيين، واستفاد الثوار فقط من هذا الوضع لمصلحتهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)