من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الأربعاء, 24-أغسطس-2011
 - شنت قوات الجيش وبمساندة من رجال القبائل هجوما مباغتا على مواقع تنظيم القاعدة في مدينة زنجبار بمحافظة ابين  مساء اليوم الثلاثاء , وذكرت مصادران قوات الجيش شنت هجوم من منطقة دوفس ومن غرب زنجبار وتمكنت من التوغل الى المثلث والمناطق القريبة من ملعب الوحدة من اتجاه الجنوب وفيما تمكنت قوات الجيش المهاجمة من اتجاه الغرب من الوصول الى مشارف المسيمير ....
صعدة برس -
ابين:مقتل 15من القاعدة في هجوم للجيش ورجال القبائل
شنت قوات الجيش وبمساندة من رجال القبائل هجوما مباغتا على مواقع تنظيم القاعدة في مدينة زنجبار بمحافظة ابين مساء اليوم الثلاثاء , وذكرت مصادران قوات الجيش شنت هجوم من منطقة دوفس ومن غرب زنجبار وتمكنت من التوغل الى المثلث والمناطق القريبة من ملعب الوحدة من اتجاه الجنوب وفيما تمكنت قوات الجيش المهاجمة من اتجاه الغرب من الوصول الى مشارف المسيمير ....
وحسب المصدر فان مسلحي القاعدة وما يعرفون باسم " انصار الشريعة" خاضوا معارك عنيفة مع القوات المتقدمة من اتجاه دوفس واستطاعوا ان يوقفوا زحفهم .

وأضاف المصدر ان اللواء 25 ميكا اشتبك مع المسلحين في ساحة الشهداء بزنجبار وقصف مواقع للقاعدة هناك بمشاركة من الطيران الحربي الذي قصف ايضا مواقع مفترضة للقاعدة في قرية الشيخ عبدالله وبعض المزارع المتاخمة لها جنوب زنجبار وكذا الخطوط الأمامية للمسلحين في الكود والملعب.

واشار المصدر الى مقتل اكثر من 10 جنود بينهم ضابط سبعة منهم من اللواء 201 ميكا و39 مدرع في منطقة دوفس وأثنين من اللواء 25 ميكا وواحد اثناء هجوم قامت به العناصر المسلحة مع مغرب الثلاثاء على لواء 119 مشاة غرب المسيمير , فيما بلغ عدد المصابين اكثر من 43 مصابا وقد وصلوا إلى مستشفى باصهيب كما قتل مواطن في مزرعة المشهور بالكود وتشير المصادر الى ان عدد الجثث من القاعدة 15 جثة في مستشفى الرازي و20 جريح جراء القصف والاشتباكات وتوقع المصدر ارتفاع حصيلة قتلى القاعدة كون الجثث التي ادخلت الى مستشفى الرازي لافتا الى وجود جثث مازالت في الميدان ولم تسحب.

وفي شقرة قتلت عناصر القاعدة مواطن من أبناء قبيلة آل الجبل وأصابت آخر في رجله ومنعت نقل جثته وأغلقت الطريق المؤدي إلى العرقوب للوصول به إلى مسقط رأسه والوضع الآن متوتر بين القاعدة وقبائل الجبل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)