من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قيادية "اخوانية" تتهم الحوثيين وتبراء القاعدة في اعمال التفجيرات وتبررعمليات قتل الجنود..

السبت, 10-يناير-2015
صعدة برس-متابعات -
شنت الكاتبة والناشطة اليمنية البارزة رشيده القيلي -القيادية في حزب الاصلاح -هجوما لاذعا ضد نشطاء دشنوا "هشاتق" جمع بين تنظيم القاعدة في اليمن ، وجماعة الحوثي ، معتبرة وضع الحوثي في برواز واحد مع القاعدة بأنه ظالم للأخير ، حيث "جعل المجرمين كالمسلمين"-حد قولها.

وأضافت القيادية الاخوانية في منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقول :"ليس سوى الحوثي وحلفائه من يسفك الدم الحرام بدم بارد وبدون حياء، أما القاعدة الملاحق منذ 15 سنة والتي تسير علي نهج سيدي الشيخ اسامة بن لادن ــ لا القاعدة المفرخة مخابراتيا ــ فحاشا لله ان تقتل حراما..بل ما وجهوا سلاحهم لقوي الجيش والأمن إلا بعد سنوات طويلة من ملاحقة هؤلاء الجند لهم وتأديتهم دور الشرطي المرتزق لصالح أمريكا، فغدا رد فعل هؤلاء المجاهدين مجرد دفاع عن النفس".

ودعت رشيدة القيلي جميع النشطاء اليمنيين لـ"البحث في سياق هذه القضية منذ 15 سنة والحرص على التأمل في تسلسلها وعدم نزع الفعل ورد الفعل من السياق إن كان يهمكم الوصول إلى الحقائق".

وقالت "اقرأوا وابحثوا و ستكتشفون كم في هذه القضية من زور وبهتان وتلاعب بوعي الشعوب وخلق ثقافة الترحيب بقتل الكافر للمسلم والاجنبي للوطني وتحويل أجهزة الدولة من حماية أمن الوطن وسلامه الاجتماعي إلى مجرد كوماندوز مرتزق ينفذ عمليات الاعتقال والقتل خارج الشرع والقانون الوطني وقوانين حقوق الإنسان العالمية، دفاعا عن الأمن القومي لأمريكا وللمنظومة التحالفية الصليبية".

وعلى نحو من تطرف تلاقى مع تنظيم القاعدة تأييدا ودفاعا وتنزيها ، أكدت الناشطة والكاتبه الاصلاحية رشيدة القيلي في منشورها الذي اثار ضجة انه "آن الآوان لأن يتم تغيير مفهوم الارهاب السائد..وإنصاف هؤلاء القاعديين المتكالب عليهم من الصديق قبل العدو".

مختتمة منشورها بالقول "سيأتي يوم ينتقم الله من كل محرض على هؤلاء القاعديين أو متواطيء ضدهم ..تماما كما انتقم الله من اليمن جمعاء حين خذلت دماج..ليس لنا موعد مع هذه الحملة الضيزي يا شرفاء اليمن..فلا تنساقوا وراء حملات أناس يريدون إظهار أنفسهم أمام الغرب بمظهر الوسطية المعتدلة ولكن عن طريق مظاهرة أعداء الدين والوطن ضد إخوة الدين والوطن...اللهمّ إنا نبرئ إليك من التخلي عن عقيدة الولاء والبراء"..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)