من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - صعدة : اللجنة الامنية تناقش الوضع الامني وسيراداء الاجهزة الامنية بالمحافظة ..

الأحد, 25-يناير-2015
صعدة برس -
ناقشت اللجنة الامنية بمحافظة صعدة في أجتماعها صباح اليوم الذي عقد برئاسة محافظ محافظة صعدة / محمد جابر عوض العديد من المواضيع المدرجة بجدول الاعمال والمتعلقة بالوضع الامني للمحافظة وسير اداء عمل الاجهزة الامنية ومدى التعاون والتنسيق مع اللجان الشعبية في الحفاظ على الامن والاستقرار بمختلف مناطق المحافظة وكذا التنسيق مع اجهزة امن المحافظة المجاورة في حماية الامن وملاحقة وتتبع المشبوهين وملاحقة المطلوبين ومعرفة الداخل والخارج المحافظة .
وأستعرض الاجتماع والذي حضره الاخ / يحيى مداعس وكيل المحافظة لشؤن الامن التطورات التي تشهدها البلاد في هذه الفترة الحرجة والدور الذي يجب ان يضطلع به الجميع تجاه الوطن وحماية امنه واستقراره وتضافر الجهود في زيادة اليقضة والحيطة والحذر من المتربصين باقلاق السكينة العامة .
وتطرق الاجتماع الى عملية ا التعاون والتنسيق بين مختلف الاجهزة الامنية وكذا تعاون ابناء الجيش والمواطنين في تنفيذ الخطة الامنية للمحافظة وتفعيل اداء النقاط والمواقع والحزام الامني في الحفاظ على الامن والاستقرار في المحافظة .
وخلال الاجتماع اشار المحافظ عوض الى ان منطق الحوار والعقل والحكمة يجب ان يكون السائد في حل الخلافات والقضايا المختلفة ..منوها الى الامن والاستقرار الذي تعيشه المحافظة صعدة بفضل جهود الجميع كون الامن مسؤلية جماعية .. مشددا على اهمية التعاون والتنسيق والعمل سويا في النقاط والمواقع والحزام الامني وان تكون المحافظة انموذجا للامن ..داعيا الاجهزة الامنية الى اخذ الحيطةوالحذر واليقضة العالية والتنسيق مع اجهزة امن المحافظات المجاورة في تناول المعلومات وملاحقة المشبوهين والعمل على الاستفادة من الاخطاء السابقة ..مؤكدا ان قيادة المحافظة ستكون عونا وسندا للاجهزة الامنية ومساعدتها في حل أي صعوبات تواجه عملها .
وخلال الاجتماع تحدث عددا من القيادات الامنية والعسكرية حول مجمل المواضيع والقضايا التي تم مناقشتها وطرح العديد من الاراء والمقترحات حول مختلف الجوانب الامنية .. مؤكدين بأنهم جنود الحماية الوطن وامنه واستقراره وان الوحدة متعمقة في وجدان كل فرد من ابناء اليمن يجب الحفاظ عليها .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)