من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أرحلوا جميعا ودعونا نعيش ..!!..

الأربعاء, 11-فبراير-2015
صعدة برس -
بقلم/طه العامري
إلى كل الجنرالات .. إلى كل الساسة ..إلى كل الزعماء .. إلى كل السادة .. إلى جميع المشائخ والشيوخ ..إلى كل القتلة ..إلى كل تجار الحروب ..إلى كل من يستثمر الحروب ويتاجر بدم اليمنيين .. إلى كل تجار النخاسة ..إلى كل قوادين الشعوب ..إلى الكلافين في اسطبلات العمالة والخيانة ..إليكم جميعا ..
أن رغبتم في القتال دفاعا عن مصالحكم فأذهبوا أبحثوا لكم عن صحراء لتتقاتلوا فيها ..أبحثوا لكم عن حلبة تكون مكان لتصفية خصوماتكم ..أخرجوا بسلاحكم من مدننا ومن أحيائنا ومن حاراتنا ..أخرجوا وأرحلوا بعيدا بأسلحتكم وبواريدكم ورصاصاتكم وقناصيكم ومقاتليكم ..أذهبوا بعيدا عن المدن والاحياء والشوارع التي نعيش فيها ..دعونا نعيش بأمان وسلام نحن شعب يمني واحد نعيش أخوة منذ الأزل ..لم نعرف المذهبية ..لم نؤمن بالطائفية ..ولم نكون يوما كذلك ..
تريدون ان تتحاربوا ..أرحلوا وابحثوا لكم عن صحراء لتخوضوا معاركم فيها .. ودعونا نعيش حياتنا ونربي أولادنا ونعلمهم كيف يحبوا بعضهم ويحبوا وطنهم بل وكيف يعشقوا تراب وطنهم الذي تتاجروا فيه أنتم ..
ارحلوا بعيدا عنا ..سنعيش من غيركم ..نعم .. سنعيش بأمن وسلام واطمئنان ..سنعيش بدونكم أخوة متحابين مسالمين وسيخاف بعضنا على بعض ..فقط حلوا عنا وأرحلوا عنا بعيدا بعدتكم ومعداتكم واسلحتكم وذخائركم ..
نحن نعيش بدون حكومة وبدون رئيس وبدون مؤسسات .. لم يحدث شيء ليس لأنكم موجودين بيننا ..لا .. بل لأننا نحن الشعب العظيم الصابر والصامد والواعي ..,انتم وحدكم المجانين والعاطلين والباطلين ..نحن شعب عامل .. أنتم بلاء عمل تعيشوا حالة الباطلة ..نحن شعب منتج ..أنتم لا تملكوا سوى صناعة الازمات والموت والقهر والنهب ..نحن نأكل من عرقنا ومن خيرات الأرض ..أنتم ترتزقون من العمالة والارتهان والنخاسة علينا وعلى أرضنا وقيمنا وسيادتنا وكرامتنا ..!!
أرحلوا بعيدا أيها السادة ودعونا نعيش في بلادنا وعلى أرضنا لستم أوصيا علينا ..ولم نخولكم حق الوصاية والولاية ..لم نعطيكم شرعية التحدث باسمنا ..لم نفوضكم لتنهبونا وتظللوا العالم بأنكم الأوصياء المطلقين علينا ..لسنا قصار وأنتم لستم أخير منا ولا الأفضل فينا ..!!
أنتم أسفه الناس فينا .. وأقل الناس مكانة فينا .. وأكثر الناس قبحا لدينا ..فأرحلوا ودعونا نعيش ..لستم وكلائنا وأن ادعيتم أنكم وكلاء الله في الأرض .. لستم وكلائنا وأن أدعيتم أنكم وكلاء رسول الله على العباد .. أنتم وكلاء شخص واحد في هذا الكون هو " إبليس" ووكلاء " إبليس" ليس لهم علينا ولاية ولا وصاية ولا يحق لهم التحدث باسمنا وباسم الشعب العظيم ..
أن الشعب العظيم لا يتصدر مسيرته إلا العظماء ..وأنتم أقزام ليس فيكم رجل رشيد بل جميعكم عبيد للدينا والدولار وللنفوس الأمارة بالسوء ..!!
أنتم أكثر مخلوقات الله شرا وغدرا وخيانة وكذبا وتزويرا ..أن تحدثتم قلتم الكذب وأن وعدتم أخلفتم وأن أمناكم خنتم الامانة ..فارحلوا بعيدا بكل معدات القتل والموت وخذوا معكم عبيدكم الذين يموتون من أجل راحتكم ..؟ خذوا اغبيائكم الذين يقدمون ارواحهم رخيصة من أجل رفاهيتكم وفي سبيل تحقيق مصالحكم القذرة .. !!
إنكم جميعا تتحدثون عن الشعب ولا ندري عن أي شعب تتحدثون .. وجلكم يتحدث عن وطن ولا نعلم أي وطن تعنون .. أن شعبكم هم اتباعكم ومرافقيكم وخدمكم ومن يموتوا من اجلكم .. ووطنكم هي مصالحكم .. فارحلوا بعيدا عنا ودعونا نعيش احرار مستقلين من وصاياكم وهيمنتكم .. أن الحرية الحقيقية هي في التحرر من التبعية لكم باسم الدين والمذهب والقبيلة والطائفة والمنطقة .. فارحلوا ..أرحلوا .. أرحلوا ..أنتم الاستعمار الاخطر .. وأنتم الشر المستطير .. وأنتم الكارثة التي نعاني منها ..فارحلوا ودعونا نتحرر من التبعية لكم ودعونا نتبع وطننا ونحلم ونعمل على الانتصار لأحلامنا..
[email protected]

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)