من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - صالح يرأس اجتماعاً هاماً للجنة العامة واحزاب التحالف..

السبت, 28-فبراير-2015
صعدة برس-متابعات -
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اجتماعاً صباح اليوم برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام حيث بداء الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءاه الفاتحة على روح فقيدة الوطن والمؤتمر الشعبي العام عضو اللجنة العامة البرلمانية الدكتورة اوراس سلطان ناجي .

وقد تحدث الزعيم على عبدالله صالح في الاجتماع مشددا على تمسك المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بالحوار بين كافة الاطراف السياسية باعتباره الوسيلة المثلى للخروج بالبلاد من ازمتها الراهنة وأنه يرجو أن يتمكن المتحاورين من التوافق والوصول الى اتفاق حول القضايا المطروحة للنقاش .

واكد رئيس المؤتمر الشعبي العام على ضرورة التوافق على تحديد فترة زمنية لإنهاء الحوار والتوصل الى اتفاق ينهي الأزمة بحيث لا تضل الدولة بدون قيادة متوافق عليها بما سيؤدي بالأوضاع نحو المزيد من التدهور على مختلف المستويات الاقتصادية والامنية والسياسية .
كما استمعت اللجنة العامة واحزاب التحالف الى ما اتخذه الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي - الذي يدعي انه رئيساً لكل اليمنيين- ازاء الجنود والضباط من المحافظات الشمالية مجسداً بذلك سلوكا مناطقياً مرفوضاً من كل ابناء الشعب اليمني شمالاً وجنوباً وسيزرع الحقد بين ابناء الوطن الواحد ، وهو سلوك يدينه المؤتمر الشعبي العام وحلفائه ويرفضه و يعتبره عملاً يصب في اتجاه واحد هو تمزيق وحدة الوطن والاضرار بأمنه واستقراراه .

كما استعرض الاجتماع موضوعات الحوار السياسي بين المكونات السياسية وما توصل الية المجتمعون بشأن السلطة التشريعية وثمن النتائج التي تم التوافق عليها بما فيها الحفاظ على مجلس النواب كمؤسسة شرعية حفاظاً على وحدة البلد .
واكد المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي تمسكهم بصنعاء حاضنة للحوار الوطني وان نقل الحوار الى خارجها يهدف لتعطيل الحوار وإعاقة القوى السياسية من التوصل الى توافق وطني حول قضايا الخلاف .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)