من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اليمن/ بعد ساعات من جريمة إغتصاب شاب لإبنة أخيه ...إغتصاب طفل (10) سنوات وضبط 50 مقطع فيديوبتلفون المتهم..

الأربعاء, 04-مارس-2015
صعدة برس -متابعات -
تمكنت شرطة الدوريات وامن الطرق بمدينة إب من ضبط شخص على خلفية اتهامه من قبل احد الاطفال بالقيام باغتصابه اثناء ماكان متواجداً في مسبح المنصوب الواقع بالخط الدائري الغربي لمدينة إب وتم ايصاله للبحث الجنائي لاتخاذ الاجراءات حياله.

وقال مصدر أمني ان الطفل البالغ من العمر 10 سنوات وهو من ابناء حجه ويسكن السحول إب افاد باقوله بعد تعرفه على المتهم اانه قام باخذه من المسبح للحمام وربط يديه وقيد حركته ومن ثم قام بخلع ملابسه واغتصبه .
مشيراً الى ان الطفل حسب اقواله افاد انه تمكن من الفرار من بين يدي المتهم واتجه للابلاغ به لدرويه النجدة التي قام افرادها بالتعامل مع بلاغه بسرعه وجديه وتمكنو من ضبطه قبل ان يفر وايصاله للبحث الجنائي .

واضاف انه تم اخذ اقوال المتهم الا انه انكر قيامه باغتصاب الطفل الا ان هناك قرائن تدينه بارتكاب فعلته الشنعاء بحق الطفل الذي تم عرضه على الطبيب المعالج واثبت تقرير المستشفى تعرضه للاغتصاب " تشققات في دبره " حد قوله .

ولفت المصدر الى انه تم العثور في تلفون المتهم بالقضيه على مايقارب لـ 50 مقطع فيديو افلام اباحيه ( خليعه ) وتم تحريز تلفونه واحالته مع ملف واوليات قضيه الاغتصاب والمتهم للنيابه العامه طبقاً للنظام والقانون .

الجدير ذكره ان هناك توجيهات خاصه وصارمة اصدرها العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي مديرعام شرطة محافظة إب والعقيد انور عبدالحميد حاتم مدير البحث الجنائي لكافه رجال الامن والبحث والاقسام المختصه للاهتمام بالقضايا التي يكون فيها اطفال واحداث والعمل على سرعة انجازها اولاً باول واحالتها للجهات المختصة بالاحداث بالتنسيق مع النيابات .
وفي ذات السياق تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة إب، أمس، من إلقاء القبض على شاب متهم بارتكاب جريمة الاغتصاب بحق ابنة أخيه البالغة من العمر 11 عاماً، وتم إيصاله إلى الإدارة، وحجزه على ذمة قسم مكافحة جرائم الآداب العامة.

ونقلت يومية "الأولى" عن العقيد أحمد علي دهمان، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، إن المتهم الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، تم إيصاله عقب تلقي الإدارة بلاغاً من والده، عن قيام ولده باغتصاب ابنة أخيه المغترب خارج الوطن، قبل أشهر من البلاغ، وبموجبه تم إيصاله وحجزه، وكان الاتهام من الأب لابنه مباشراً.

وأشار العقيد دهمان إلى أنه تم أخذ أقوال الطفلة البالغة من العمر 11 سنة، والتي أكدت أن عمها قام باغتصابها قبل سنة تقريباً، بداخل منزلهم، وكرر فعلته بحقها، وهددها بالقتل إذا ما فضحت أمره وما قام به.

وأضاف أن عمة الطفلة، وهي شقيقة المتهم، كانت وفق أقوالها على علم، حيث شاهدتهما، لكنه هددها هي الأخرى بالقتل إذا تكلمت بذلك.

وقال دهمان إنه وفق تلك الأقوال والاتهامات تم التكتم على الواقعة لأشهر، ولم يتم الإبلاغ عنها إلا عندما علم المبلغ جد الطفلة، بما حدث، والذي سارع إلى أخذها للمستشفى، وعرضها للفحص، وتبين من خلال التقرير الطبي الصادر أن الواقعة تمت بالفعل.

وأشار إلى أن المتهم أنكر تماماً ارتكابه الجريمة، ووصف ذلك بالاتهامات الكيدية والمغرضة التي سببها وجود مشاكل بينه وبين إخوانه وزوجاتهم، الذين قاموا من سابق بطرده من المنزل بموافقة والده.

واختتم رئيس قسم الآداب العامة تصريحه بالقول إنه تم استكمال تجهيز ملف القضية، وإحالتها مع المتهم للنيابة طبقاً للقانون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)