من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الرئيس صالح يعد بفتح الملفات..ويؤكد لم يخلق بعد من يتطاول على أبناء تعز والمهرولين إلى عدن لن يجدواالا طريق" جيبوتي"فيديو

الثلاثاء, 10-مارس-2015
صعدة برس-متابعات -
حذر الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، من أي محاولات لغزو اليمن، وقال: إن اليمن مقبرة الغزاة. ووعد صالح بكشف الملفات قريباً. وأكد، أن صنعاء هي عاصمة اليمن، ولا يحق لأي أحد أن يغير العاصمة أو ينقلها إلا من كان يمثل الأمة اليمنية.


وكشف صالح، أن من قدم تقريراً للجنة الأمم المتحدة ومجلس الأمن بمزاعم الثروة التي قيل إنها تبلغ 60 ملياراً هو "الشيخ الفار حميد الأحمر".
ودعا الرئيس صالح  الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى أن يجمعوا المليارات الستين من كل بنوك العالم ويودعوها البنك المركزي اليمني.
ونصح صالح المهرولين إلى عدن وراء الفارين، أن لا يكرروا خطأهم السابق لأنهم سيفرون كما فروا في 94م..جاء ذلك في كلمة لدى استقباله وفداً من أبناء محافظة تعز بمنزله بالعاصمة  اليمنية صنعاء اليوم الاثنين بثتها قناة "اليمن اليوم" مساءً.
وأكد الرئيس  صالح أنه لن ينسى وفاء محافظة تعز عندما جاءت في عام 1978 بمسيرة كبرى من تعز الى صنعاء لتطالب مجلس الشعب التأسيسي آنذاك بانتخاب المواطن علي عبدالله صالح .. مؤكداً ان ذلك ليس بغريب على أبناء محافظة يعد هو من سكانها.وأضاف الرئيس  صالح أنه من سكان محافظة تعز ، وغادر السلطة ، إلا أنه لن يغادر تعز ، وأنه يتذكر تعز وأهلها الأوفياء.
وعبر رئيس المؤتمر الشعبي العام عن أسفه على أناس يدعون بلوغ من السياسة مالا يحصى يتهجمون على أبناء محافظة تعز ، مؤكداً انه لم يخلق بعد من يحاول التطاول على أبناء تعز الوحدويين ، مطمئناً إياهم ببقاء الوحدة راسخة في أذهان أبناء اليمن كافة.
وأشار الرئيس  صالح إلى أن تعز هي التي بنت عدن قبل الاستقلال وأيضاً بعد الوحدة ، مؤكداً ان عدن هي تعز وتعز هي عدن ، وصنعاء وحضرموت والحديدة والمهرة وأن في كل مكان تعز هي موجودة ، محيياً كافة أبناء تعز على حماسهم وعطائهم لهذا الوطن ، وأن كل المحافظات تعطي لهذا الوطن ، وتعطي للثورة والجمهورية والوحدة ، وأن الوحدة باقية.
وشهد اللقاء تكريم أبناء محافظة تعز ، الرئيس  علي عبدالله صالح بدرع الوفاء ، تقديراً لجهوده التي بذلها في خدمة الوطن والمواطن ، وتجديداً للعهد والوفاء لقيادتهم.
كما شهد اللقاء اهداء من الشيخ سلطان البركاني رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام لأحد الشعراء ، تقديراً لأبياته التي نظمها للمؤتمر الشعبي العام وزعيمه الرئيس علي عبدالله صالح ، وتثميناً للجهود الشعبية والمحبة للوطن
وأشاد أبناء تعز خلال اللقاء بجهود الرئيس  علي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام كحزب رائد أثبت جدارته في بناء اليمن وقيادة سفينة الوطن الى بر الأمان حتى ظهور ما أسمي بالربيع العربي الذي اتى لتدمير كل شيء جميل حتى وصل الامر الى تدمير الاخلاق ، مؤكدين أن الزعيم صالح محميٌ بشعبه الذي أخلص له وقدم له عصارة جهده.
وعاهد أبناء محافظة تعز خلال لقائهم رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم الصالح بالثبات على مواقفهم وعدم التفريط ، مؤكدين في مقطوعة غنائية للفنان محمد وديع ، صدق المشاعر المتبادلة بينهم وبين المؤتمر الشعبي العام وقيادته الفذة .

جاء ذلك في كلمة لدى استقباله وفداً من أبناء محافظة تعز بمنزله بالعاصمة  اليمنية صنعاء اليوم الاثنين بثتها قناة "اليمن اليوم" مساءً.
                                                                                         

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)