من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الإثنين, 19-سبتمبر-2011
 -  صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية بأنه وفي تصعيد خطير واستفزازي من قبل قيادة الفرقة الأولى ومليشيات حزب الإصلاح في محاولة لتفجير الوضع عسكرياً واصلت المليشيات المسلحة التابعة للإصلاح " الإخوان المسلمين " والفرقة الأولى وجامعة الإيمان وأولاد الأحمر أعمالها التخريبية واعتداءاتها على رجال الأمن والمواطنين والممتلكات الخاصة والعامة بأمانة العاصمة.
صعدة برس -
مصدر أمني : الفرقة ومليشيات الإصلاح تواصل اعتداءاتها على المنشآت الحكومية والخاصة
صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية بأنه وفي تصعيد خطير واستفزازي من قبل قيادة الفرقة الأولى ومليشيات حزب الإصلاح في محاولة لتفجير الوضع عسكرياً واصلت المليشيات المسلحة التابعة للإصلاح " الإخوان المسلمين " والفرقة الأولى وجامعة الإيمان وأولاد الأحمر أعمالها التخريبية واعتداءاتها على رجال الأمن والمواطنين والممتلكات الخاصة والعامة بأمانة العاصمة.

وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " إن تلك الأطراف في تحالف قوى الشر والإرهاب أقدمت اليوم وفي سياق أعمالها التصعيدية ومساعيها الرامية إلى تفجير الأوضاع في إطار مخططها التآمري الانقلابي ‘ على ارتكاب سلسلة من الجرائم والأعمال التخريبية والاعتداءات ‘ من خلال قيامها بقصف المستشفى الجمهوري بمختلف الأسلحة ومن بينها قذائف أر بي جي مستهدف حياة المئات من المرضى والأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفى ‘ كما قامت بقصف مبنى برج الأطباء في شارع الزبيري مما أدى إلى اندلاع النيران فيه ‘ متجاوزة بذلك كل المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية والقيم والأخلاق ".


وأضاف المصدر بأن مليشيات الفرقة الأولى مدرع حاولت اليوم اقتحام مبنى وزارة النفط والمعادن مستخدمة عربتين مدرعة غير أن المقاتلين الأبطال من قوات الأمن المركزي تصدوا لها وتمكنوا من تدمير العربتين في المنطقة الواقعة خلف وزارة النفط والمعادن بجانب القبة الخضراء أثناء توجههما لاقتحام مبنى الوزارة‘ كما تم تدمير عربة مدرعة تابعة للفرقة الأولى مدرع في شارع هائل والتي كانت تقوم بالأمس بإطلاق النار على المتظاهرين من الخلف وعلى المواطنين ورجال الأمن وتلوذ بالفرار‘ بالإضافة إلى إعطاب أخرى خلف المستشفى الجمهوري.

وأشار إلى انه تم بعد ظهر اليوم كذلك استهداف منزل نائب وزير الإعلام عبده محمد الجندي بقذيفة مدفع هاون في اعتداء إجرامي غادر روع الأطفال والنساء الساكنين في المنزل .. موضحا بأنه وبفضل الله سبحانه وتعالى لم تحدث أي خسائر أو يصاب المنزل بأي دمار كون القذيفة انحرفت عن هدفها الأساسي.

وتابع المصدر قائلا " إن تلك المليشيات قامت اليوم كذلك بطرد الأساتذة والطلاب من كلية الطب بجامعة صنعاء ومنعت الدراسة فيها.

مشيراً إلى أن اثنين من رجال الأمن استشهدا وأصيب خمسة آخرون كما استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب 28 أخرون في الاعتداءات التي قامت بها اليوم المليشيات المسلحة التابعة للفرقة الأولى مدرع وجامعة الإيمان.
وذكر المصدر أنه تم القبض على عدد من المشتبه بهم من عناصر تلك المليشيات.
محملاً قيادة الفرقة الأولى مدرع ومن معها من المليشيات المسلحة مسئولية ما يرتكب من أعمال إجرامية واعتداءات ضد المواطنين ورجال الأمن.


سبأ
***

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)