من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اتهمت وزارة الداخلية اللواء المنشق علي محسن الأحمر وأولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر ومن وصفتها بالقيادات المتطرفة في حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين" ومليشياتهم المسلحة بمحاولة تفجير الوضع عسكريا في العاصمة صنعاء مشيرة الى سقوط (4) قتلى وإصابة (21) اخرين في قصف بقذائف الهاون على أحياء سكنية ومنازل مواطنين ومعسكرات للجيش .

الخميس, 22-سبتمبر-2011
صعدة برس -
(4) قتلى و(21) جريح في اعتداءات متفرقة لقوات الفرقة ومليشيات الإخوان
اتهمت وزارة الداخلية اللواء المنشق علي محسن الأحمر وأولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر ومن وصفتها بالقيادات المتطرفة في حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين" ومليشياتهم المسلحة بمحاولة تفجير الوضع عسكريا في العاصمة صنعاء مشيرة الى سقوط (4) قتلى وإصابة (21) اخرين في قصف بقذائف الهاون على أحياء سكنية ومنازل مواطنين ومعسكرات للجيش .

وأعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس إصابة (15) من أفراد معسكر حرس الشرف الواقع بشارع الزبيري وإصابة (6) آخرين في قصف بقذائف الهاون على مسكن الشيخ صغير بن عزيز عضو مجلس النواب .

وأكد المصدر الأمني التزام وحدات القوات المسلحة وأجهزة الأمن بعدم الرد على هذه الممارسات عملا بتوجيهات عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بوقف إطلاق النار, والذي كانت وحدات القوات المسلحة والأمن قد التزمت به منذ اللحظة الأولى لصدوره من جانب واحد .

واتهمت الداخلية اللواء علي محسن الأحمر بإغلاق بعض الشوارع في العاصمة صنعاء إغلاقا كاملا ومنها شارع هائل وتحويلها إلى متاريس وضيق على المواطنين الساكنين فيها وأجبر عددا منهم على مغادرة منازلهم بالقوة..

وحسب وكالة الإنباء اليمنية (سبأ) فقد شدد المصدر على ضرورة التزام المنشقين والمتمردين بقيادة علي محسن الأحمر وأولاد الأحمر وحزب الإصلاح بتوجيهات نائب رئيس الجمهورية بوقف إطلاق النار, وحذرهم من مغبة تفجير الوضع عسكريا ودعاهم إلى العودة إلى رشدهم والتوقف عن اعتداءاتهم وخروقاتهم, مؤكدا في ذات الوقت أن القوات المسلحة والأمن لن تسمح لأي كان العبث بأمن الوطن واستقراره ووحدته ومكتسباته ومنجزاته وثوابته الوطنية.
وفي سياق متصل كان الجيش اليمني المؤيد للثورة قد دعا قوات الحرس الجمهوري وقوات الأمن المركزي وكل القوات الموالية للنظام إلى عدم الانجرار وراء من وصفهم بـ "العصابة المغتصبة للسلطة" والدخول في مواجهات عسكرية مع إخوانهم في الجيش وإنما يجب عليهم حماية البلاد والشعب .


الفرقة تقصف مستشفى الكويت بقذائف ار بي جي
قال شهود عيان إن مليشيات الفرقة الأولى مدرع قامت بقصف مستشفى الكويت الجامعي عصر اليوم ،ومنازل المواطنين الواقعة في حي الكويت .

وأضاف الشهود للمؤتمرنت ان مليشيات الفرقة الأولى التي يقودها المتمرد علي محسن الأحمر أطلقت قذيفتي ار بي جي على مستشفى الكويت الجامعي ،وقد شوهدت أعمدت اللهب تتصاعد من داخل مبنى المستشفى عقب سقوط القذيفتين .

وحسب شهود العيان فان مليشيات الفرقة الأولى وحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) قامت بإطلاق قذائف ونار من أسلحة متوسطة وثقيلة على منازل المواطنين في حي الكويت وشارع الزراعة ،مشيرين إلى استهداف تلك المليشيات المتعمد لمنازل المواطنين المؤيدين للشرعية الدستورية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)