من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - البركاني يوضح بشأن وصوله الى الرياض وخبر إستقالته من المؤتمر..

الخميس, 16-أبريل-2015
صعدة برس-متابعات -
أصدر الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركان توضيحا بشأن ما اثير عن وصوله الى الرياض .. عبر منشور اصدره على صفحته في الفيس بوك .

ونفي البركاني في منشوره ما تردد عن استقالته من المؤتمر الشعبي العام .. وقال : ذهبت الى الرياض كي اعمل بكل ما استطيع لتجنيب اليمن المخاطر ومن اجل المؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح وبذل الجهود للسعي من اجل تشجيع وتقديم الخيارات والحلول السياسيه السلميه والحوار بديلا عن اي خيارات وحلول اخرى واني على استعداد من اجل ذلك ان اذهب الى اخر العالم اذا كانت جهودي ستكلل بالنجاح .

وفيما يلي نص توضيح البركاني :

لكم جميعآ احبائي الاعزاء اقول مساء سعيد من الرياض الذي وصلتها يوم الاربعاء الماضي وساغادرها اليوم الاربعاء متجهآ الى القاهرة من اجل اجراء مزيدآ من الاتصالات والمشاورات وللقاء والتشاور مع بعض القيادات المؤتمرية والشخصيات الاخرى وسأعود الى الرياض منتصف الاسبوع القادم ان شاء الله وقد ذهبت الى الرياض كي اعمل بكل ما استطيع لتجنيب اليمن المخاطر ومن اجل المؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح وبذل الجهود للسعي من اجل تشجيع وتقديم الخيارات والحلول السياسيه السلميه والحوار بديلا عن اي خيارات وحلول اخرى واني على استعداد من اجل ذلك ان اذهب الى اخر العالم اذا كانت جهودي ستكلل بالنجاح .

اني على أمل من ذلك ان شاء الله لان همي الكبير أنقاذ البلد من كارثة محققة وأني على استعداد لان أواصل في هذه المهمة ولن اتردد ولا يخيفني ماسيقولة المتقولون أو يفسره المفسرون من الاحبة والحاقدون. إن مواقفي واضحة ومعلنه منذ زمن من مختلف القضايا ولن احيد عن المبادئ التي امنت بها والمواقف التي انتهجتها وأدعوا جميع العقلاء في هذه اللحظة الى استخدام العقل والحكمة والتعامل بواقعية وعدم التشنج او التطرف في الاراء او الشطط والمبالغة في ردود الافعال وان يتبع الجميع الحق ويعمل من اجلة ويغلب اليمن على ما سواه وينظر الى الاوضاع التي وصلت الية البلد ويعملون على سرعة انقاذة بعيد عن المقامرة او المكابرة وتغليب الاهواء ..



واني لادعوا السيد عبدالملك الحوثي ان يتخذ القرار الشجاع بالتعامل السياسي الايجابي البناء مع قرار مجلس الامن الدولي والجهود السياسيه الدبلوماسية الدوليه من اجل تجنيب اليمن الكارثة واراقة الدماء وترمل الزوجات وانين الضحايا وهدم الاسر ومن اجل الحفاظ على المنشئات العامة والخاصة ووحدة الارض والانسان واللحمة اليمنية . ان عملآ كهذا سيخلد له ان فعل وسيحسب له وليس علية ان اليمن تستاهل منا جميعآ ان نعطيها الغالي والنفيس وان نراها امنة مطمئنة ويسودها الخير والحرية والسلام والديمقراطية والحوار ويحكمها الدستور والقانون ودولة المؤسسات نودع فيها الخصومات والثارات والاحقاد والكراهية ..

انه نعم المولى ونعم النصير

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)