من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الجمعة, 23-سبتمبر-2011
 - عد محاولات حكومية يائسة في استمرار التهدئة وعقب اصرار القوى المنشقة على اشعال الحرب في العاصمة اليمنية ـ وبعد ان سيطرت قوات الامن والحرس الجمهوري على تبة الصادق الواقعة خلف جامعة الطب  بعد تطهيرها وتصفيتها وهي قريبه من الفرقه الاولى مدرع وجامعه الايمان ...كما طهرت عدة مناطق وبؤر لثلاثي الفرقة المنشقة والاصلاح المتطرف واولاد الاحمر العصابة .. قالت معلومات واردة من الميدان ان طوقا عسكريا زاحفا يستهدف تضييق الدائرة على مقر الفرقة المنشقة عن الجيش اليمني بقيادة اللواء علي محسن ..

صعدة برس-متابعات -
مكتب علي محسن .. على مرمى حجر ..من جحافل الجنود البواسل
عد محاولات حكومية يائسة في استمرار التهدئة وعقب اصرار القوى المنشقة على اشعال الحرب في العاصمة اليمنية ـ وبعد ان سيطرت قوات الامن والحرس الجمهوري على تبة الصادق الواقعة خلف جامعة الطب بعد تطهيرها وتصفيتها وهي قريبه من الفرقه الاولى مدرع وجامعه الايمان ...كما طهرت عدة مناطق وبؤر لثلاثي الفرقة المنشقة والاصلاح المتطرف واولاد الاحمر العصابة .. قالت معلومات واردة من الميدان ان طوقا عسكريا زاحفا يستهدف تضييق الدائرة على مقر الفرقة المنشقة عن الجيش اليمني بقيادة اللواء علي محسن ..


ووفقا للمعلومات المتوفرة فأن العزم لدى الجنود البواسل في الانقضاض وفق خطة مزمنة على مناطق هامة ومحورية في مفاصل الفرقة الاولى مدرع ولعل اهمها مقر الفرقة الرئيس وعلي محسن الاحمر ..

ويجري الان استعادة شارع هائل ، و ياتي ذلك بعد ان افرزت مواجهات اليوم عن تطهير الجامعه القديمه نهائياً وتم التقدم إلى مناطق قريبة من ساحة الاعتصام وحمايتها .. وتم ضرب قيادة الفرقه الأولى ردا على مصدر النار ، بينما تؤكد المصادر انظمام ضباط وجنود كانوا محجوزين من قبل الفرقة الأولى ،

تاتي تلك المعلومات بالتزامن مع اقرار قيادة الفرقة الأولى مدرع تصعيد حالة الاستنفار في الوحدات العسكرية التابعة لها ورفع درجة الجاهزية القتالية والاستعداد في أوساط مقاتليها إلى المستوى الأول, في خطوة تصعيدية تزامنت مع تحركات مشابهة على الصعيدين القبلي والحزبي واكبتها عملية إعادة انتشار المسلحين القبليين ومضاعفة أعداد المجاميع المسلحة وعتادها في مربعات النفوذ التقليدية داخل العاصمة ومناطق التوترات العسكرية والأمنية وخارجها وفي محيطها, بصدد عملية "الحسم العسكري" كما خطط لها.

وكشفت معلومات مؤكدة من مصادر عسكرية وقبلية مطابقة, أن اللواء علي محسن المنشق أمر جميع الوحدات العسكرية للفرقة الأولى والمعسكرات الخاصة التي تشرف عليها القيادة العسكرية المنشقة بإعلان حالة الاستنفار ورفع الجاهزية الى الدرجة الأولى (القصوى).

م/حشدنت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)