من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الجيش واللجان الشعبية تدك معاقل القاعدة ومليشيا الاصلاح في تعز وشبوة ومأرب..

السبت, 23-مايو-2015
صعدة برس -متابعات -
واصل الجيش اليمني واللجان الشعبية تقدمهم على كافة المحاور في جبهات المحافظات المشتعلة ،مسجلين تحولا نوعيا على الرغم من الغارات الوحشية التي تشنها قوات العدوان السعودي مستهدفة المدنيين والمدن والمناطق المأهولة بالسكان والمنشآت الحيوية والبنية التحتية والجيش الوطني، وضمن استراتيجية الارض المحروقة واسنادا لحلفائها من الجماعات الارهابية والمرتزقة وتحركاتهم على الارض .

وتمكن الجيش واللجان الشعبية ، أمس الجمعة ، من السيطرة على منطقة خمر الاستراتيجية ومواصلة التقدم باتجاه منطقة الصعيد في شبوة جنوب شرقي اليمن، بعد قتل واعتقال العشرات من مليشيا هادي وحلفائها من عناصر تنظيم "القاعدة" الإرهابي.

وإلى ذلك تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من تأمين جبل العروس وكامل جبل صبر الاسترتيجيين في تعز جنوب غربي البلاد بعد معارك مع توليفة التخريب من عناصر تنظيم القاعدة وميليشيا الإصلاح "الإخوان" المسنودة بغطاء جوي سعودي.

وكانت قوات الأمن والجيش واللجان الشعبية، خاضت معارك عنيفة خلال أيام قبيل سيطرتها ،الجمعة، على موقع "جبل العروس" العسكري، الواقع على قمة جبل صبر، والمطل على مدينة تعز عاصمة ذات المحافظة.

وفي جبهة مأرب باتجاه المدينة عاصمة ذات المحافظة -آخر معاقل إخوان القاعدة فيها- أفادت مصادر عسكرية بان قوات الجيش المسنودة باللجان التابعة لأنصار الله تمكنوا ، أمس ، من استعادة عدد من المواقع في منطقة صلب المطلة على معسكري السحيل ونخلا التي يتمركز فيها مسلحو حزب الاصلاح وتنظيم القاعدة على الرغم من كثافة الاسناد الجوي السعودي لتك المجاميع بغارات متواصلة واسقاط للأسلحة بالمظلات.

وذكرت مصادر اعلامية ان قوات الجيش واللجان الشعبية التابعة لأنصار الله عثرت على عبوة ناسفة زرعها عناصر من تنظيم القاعدة في الخط العام بمديرية صرواح وقاموا بتفكيكها. في وقت تتواصل المواجهات المسلحة بين الطرفين في مناطق الطلعة الحمراء والعطيف والزور ومخدره التابعة لمديرية صرواح وعدد من الجبهات المطلة على مدينة مأرب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)