من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الأحد, 25-سبتمبر-2011
 - استقبل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم سفير الاتحاد الأوروبي ميكيليه سيرفونه دورسو وسفير جمهورية فرنسا جوزيف سلفا وسفير جمهورية ألمانية الاتحادية هولغر غرين وكذا السفير الاسباني وفرانسيسكو خافيير هرغوتيا غارنيكا والسفيرة الهولندية ليون كيوليناير ونائبة السفير البريطاني نيونا جيب .
صعدة برس -

التقى سفراء الأوروبي.. هادي :نحن على أبواب الحل الشامل بإذن الله وجهود القوى الخيرة
استقبل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم سفير الاتحاد الأوروبي ميكيليه سيرفونه دورسو وسفير جمهورية فرنسا جوزيف سلفا وسفير جمهورية ألمانية الاتحادية هولغر غرين وكذا السفير الاسباني وفرانسيسكو خافيير هرغوتيا غارنيكا والسفيرة الهولندية ليون كيوليناير ونائبة السفير البريطاني نيونا جيب .

وقد أعرب نائب رئيس الجمهورية عن سعادته بهذا اللقاء، مستعرضا جملة من الفعاليات السياسية والمشاورات واللقاءات التي تتم مع مختلف القوى السياسية والفعاليات الاجتماعية والحزبية بهدف الخروج من الأزمة الراهنة والتي باتت ترهق كل الناس الكبير والصغير وتهدد الأمن والاستقرار وكل المقدرات الوطنية .

وأشار اعبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية إلى تلك التطورات والمحددات القائمة على المبادرة الخليجية وآلية التنفيذ بالإضافة إلى بيان مجلس الأمن والمستشار السياسي للامين العام جمال بن عمر .. منوها إلى ان الخروج الآمن والسلمي من هذه الأزمة هو بالحوار والتعاون الكامل من الجميع كون اليمن وطن الجميع ويجب ان تبذل من اجل سلامته وأمنه كل الجهود الخيرة والمخلصة للخروج من دوامه هذه الأزمة والوضع المعقد والصعب .

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن تقديره الكبير وشكره البالغ لدول الاتحاد الأوروبي لما قدموه من عون ومساعدة خلال الفترة المنصرمة وكذا شكره للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للمساعدة التي قدمها البلدين الشقيقين خصوصا النفط والتي كانت تشكل أزمة مستفحلة وتم التغلب عليها بكل الجهود وتلك المساعدات .

وقال الأخ عبدربه منصور هادي :"إن المرحلة ما تزال صعبة ولكن بصورة أخف حدة ونحن على أبواب الوصول إلى الحل الشامل والكامل بإذن الله تعالى وبجهود كل القوى الخيرة والصادقة مع النفس ومع الوطن الأرض والإنسان ".

من جانبه تحدث سفير الإتحاد الأوروبي بالنيابة عن السفراء وقال:" أود أن أعرب عن تقدير دول الإتحاد الأوروبي لما بذله الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية على مختلف الجبهات من جهود كبيرة وحثيثة من أجل تجنيب اليمن من ويلات الانزلاق و المهاوي الخطيرة" .. منوها إلى أهمية المضي السريع من أجل الخروج من هذه الأزمة وتجنيب اليمن من تلك المخاطر التي تتهدده وذلك من خلال تنفيذ المبادرة الخليجية التي يؤيدها الجميع .. مؤكدا تقديم كافة المساعدات والدعم اللازم لإخراج اليمن من أزمته الراهنة .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)