من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الأحد, 25-سبتمبر-2011
 - نقلت صحيفة الأولى اليمنية اليومية ان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح زار منطقة الحصبة وشارع هائل فور وصوله مطار صنعاء بشكل سري، قبل أن ينتقل إلى منزله جوار مركز الكميم بحي حدة وسط العاصمة صنعاء.
صعدة برس-متابعات -
مصدر أمني : صالح يزور الحصبة وشارع هائل فور وصوله صنعاء ثم توجه الى منزله


نقلت صحيفة الأولى اليمنية اليومية ان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح زار منطقة الحصبة وشارع هائل فور وصوله مطار صنعاء بشكل سري، قبل أن ينتقل إلى منزله جوار مركز الكميم بحي حدة وسط العاصمة صنعاء.

ونشرت الصحيفة تقريرا مطولاً عن عودة صالح السرية ونقلت فيه تصريح من مصدر امني غير رسمي قوله ان الرئيس وصل المطار وسط تكتم سري شديد، وأن إدارة المطار تفاجأت بوصول الرئيس بمن في ذلك مدير المطار كون صالح وصل على متن الطائرة الرئاسية رقم 2، طلب قائدها الهبوط في المطار بغرض التموين بالوقود فقط دون أن يعرف بهوية الطائرة.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم نقلاً عن المصدر ذاته ان 3 مواكب رئاسية خرجت من المطار بغرض التمويه فيما الرئيس خرج بثلاث سيارات عادية، واضاف ان منطقة الحصبة كانت أول محطة يقصدها صالح، حيث تفقد آثار الحرب بصحبة شخص واحد ونزل في أحد البيوت ثم غادر في سيارة واحدة فقط نحو شارع هائل الذي عاين فيه بعض آثار الدمار التي خلفتها الحرب، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى منزله الواقع جوار مركز الكميم في حدة ("الثنية").

وحسب صحيفة "الأولى" أكد المصدر أن أول شخص التقى به صالح كان نائبه عبدربه منصور هادي الذي عقد معه لقاء استمر لوقت طويل.

ونسبت الصحيفة لمصادر متطابقة قولها ان قرار العودة أحيط بسرية كاملة ولم يكن على علم مسبق به إلا ثلاثة أشخاص هم الرئيس صالح ونائبه عبدربه منصور هادي والملك عبدالله بن عبدالعزيز، وان اللقاء الذي عقده صالح مع عبدالعزيز الاثنين الماضي كان بمثابة وداع بعد اتخاذ قرار العودة.

وحسب رواية المصدر الامني للصحيفة فان سبعين بالمائة من حراسة الرئيس صالح لم يعرفوا بتوجهه نحو صنعاء لهذا ظلوا في العاصمة السعودية الرياض وعلموا بالقرار من وسائل الإعلام.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع ان صالح لم يتماثل للشفاء الكامل وسيواصل فريق طبي الإشراف على وضعه الصحي لاستكمال العلاج، كما نقلت عن مصدر سياسي رسمي رفيع قوله ان صالح لم ينزل في مكان محدد ومعروف وينتقل ضمن إجراءات أمنية سرية، مشيراً إلى الحرس الرئاسي تعرض إلى إعادة "فرز وغربلة" وخضع لإعادة تقييم وهيكلة منذ عملية تفجير مسجد الرئاسة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)