من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تطالب بتحقيق دولي في جرائم العدوان السعودي..

الجمعة, 05-يونيو-2015
صعدة برس-متابعات -
طالب مئات الآلف من أبناء الشعب اليمني بتحقيق دولي عاجل في جرائم العدوان السعودي التي تطال اليمن أرضا وإنسانا ومحاكمة الضالعين في هذا العدوان أكانوا دولا أو أفرادا أو جماعات في الداخل أو في الخارج .

وجدد أبناء الشعب اليمني في البيان الصادر عن المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي خرجت اليوم بصنعاء تحت شعار "معا ضد العدوان" تأكيدهم الرافض لهذا العدوان الهمجي البربري الذي تقوده السعودية والحصار الخانق والجائر على اليمن .. مؤكدين مضيهم وبكل قوه التعبئة العامة لمواجهة العدوان السعودي الامريكي بكل السبل والوسائل المتاحة.

واعتبر البيان كل من يؤيد هذا العدوان الاجرامي مشاركاً فيه وفي جرائمه بصورة مباشرة وغير مباشرة ، مؤيداً جميع الخطوات المتخذة باتجاه رفع الدعاوى القضائية على الخونة المجرمين من المتعاونين مع العدوان والمشاركين فيه ومحاكمتهم وعدم التهاون معهم أو التجاوز عن جرمهم الكبير بحق الوطن وأبنائه مهما طال الزمن .. رافضاً منح من يؤيد هذا العدوان أي صفة شرعية أو منحهم الحق بالتحدث باسم اليمن مجددا في أي محفل من المحافل الدولية .

وطالب البيان المجتمع الدولي إدانة هذا العدوان غير المبرر والعمل على إيقافه بصورة عاجلة وعدم الوقوف مع الجلاد ضد الضحية.. مثمناً كل من وقف ويقف إلى جانب الشعب اليمني و يسانده ضد هذا العدوان الغاشم و الحصار الظالم الجائر من قبل النظام السعودي و من يقف خلفه.

وفي المسيرة الجماهيرية ألقيت عدد من الكلمات لأبطال القوات المسلحة والجيش من قبل العقيد يوسف الجريشي ، والعقيد احمد شرف الدين و العميد الركن حميد الفقيه اكدت في مجملها ان ابطال القوات المسلحة والشعب يد واحدة في مواجهة العدوان الغاشم والتصدي لكل من تسول له المساس بأمن واستقرار وسيادة الوطن.. مشيرين الى استعدادهم تقديم الغالي والنفيس لنصرة الحق .

منوهين بان الحوار لن يكون إلا يمني يمني وليس مع قوى خارجية، وان ابناء الشعب اليمني قادرين على حل مشاكلهم بأنفسهم مستشهدين بقدرتهم على ذلك بأحاديث للرسول العظيم (ص) كـ "الايمان يمان والحكمة يمانية" وقوله " من هنا ينبع نفس الرحمن".

ونوهوا في كلماتهم بأن الشعب لن يخضع لأي قوى متجبرة في الداخل او في الخارج وسيدحر كل متكبر وسينتصر لإرادته .

وقالت الكلمات " إن مواجهة تنظيم القاعدة الارهابي والتصدي له يفرض على كل أبناء الوطن التكاتف والتآزر لدحر مخاطر هذا التنظيم والعمل على تأمين حدود الوطن خاصة الحدود الشمالية التي تشهد تحركات عسكرية سعودية في محاولة للسيطرة على أكبر جزء من ارض الوطن .

وحيت الكلمات كل اليمنيين والشهداء والجرحى .. معتبرة المسيرة الجماهيرية الغاضبة رسالة واضحة لآل سعود بأن الشعب اليمني قادر على الصمود والتصدي لعدوانهم وتلقينهم دروساً قاسية عاجلاً أم آجلاً.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)