من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الأربعاء, 28-سبتمبر-2011
 - طالب شيخ قبلي مؤيد للرئيس اليمني علي عبدالله صالح خصوم الرئيس ومنهم الشيخ صادق الأحمر، زعيم قبيلة حاشد، كبرى قبائل اليمن، بأن يلغوا عقود نكاحهم بزوجاتهم وتجديدها، بعد أن فشلوا في منع صالح من العودة إلى اليمن .
صعدة برس -
الشيخ سنان الغولي يطالب خصوم الرئيس واولهم صادق الاحمر بتجديد عقودنكاحهم بزوجاتهم طالب شيخ قبلي مؤيد للرئيس اليمني علي عبدالله صالح خصوم الرئيس ومنهم الشيخ صادق الأحمر، زعيم قبيلة حاشد، كبرى قبائل اليمن، بأن يلغوا عقود نكاحهم بزوجاتهم وتجديدها، بعد أن فشلوا في منع صالح من العودة إلى اليمن .


وتعليقاً على اليمين الذي أعلنه الأحمر، وتعهده بعدم السماح للرئيس صالح بالعودة إلى اليمن ليحكم، قال الشيخ علي سنان الغولي: “هو حلاف، ولا نعاتبه على ما يقول لأنه أصبح في غير وعيه، وبالنسبة لبقية من حلفوا وقالوا إن الرئيس لن يعود فأنا أدعوهم إلى أن يعيدوا عقد نكاحهم بنسوانهم من جديد كما يدعون لأنهم حلفوا أيماناً غموساً ومغلظة تؤدي بصاحبها إلى جهنم وكلنا سمعناها وندعوهم إلى عدم تكرار ذلك الأسلوب لأنه أفقدهم قيمتهم بين الناس زيادة على ما هي مفقودة” .


وقال الغولي، وهو من أشد أنصار صالح في حوار نشرته صحيفة “الميثاق” الناطقة باسم حزب المؤتمر الشعبي الحاكم إن “الرئيس عاد وليس خائفاً من أحد ( . . .) عاد سالماً معافى، لم يعد من قمة أو زيارة أو إجازة كان يقضيها في الخارج، وإنما عاد من الموت ومن سرير المرض، عاد كالأسد الجريح، وهو لايزال في فترة النقاهة التي اقتطعها خشية أن يقع الوطن في مأزق وحرب أهلية” .


واعترف الغولي بأن الترتيب لعودة الرئيس كانت في غاية السرية، تجنباً لما سماها “خدع ومكر الانقلابيين”، الذين قال إنهم “كانوا يريدون أن يعرفوا متى موعد عودة الرئيس ليكرروا ما فعلوه في جامع النهدين في حالة أنه قرر العودة ( . . .) وكانوا يخططون لعملية استهداف أخرى له عند عودته، فقذائفهم وصواريخهم في الحصبة والفرقة وأرحب وغيرها من المناطق كانت منتظرة طائرة فخامة الرئيس ولكن الرئيس تحدى كل التهديدات ولم يعرها أي اهتمام وعاد صباح الجمعة والعاصمة تعيش مواجهات في أكثر من مكان” .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)