من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الناطق الرسمي لقوات الحرس الجمهوري : قادة العدوان فرواوسلاح الطيران اصابته الهستيريا وقصف فلوله وعدن تحت سيطرتنا بالكامل..

الأربعاء, 22-يوليو-2015
صعدة برس-متابعات -
قال الناطق الرسمي لقوات الحرس الجمهوري العقيد الركن / عبدالحكيم الصفواني ان قواتنا المسلحة تصدت لاكبر محاولة لانزال بري في مدينة عدن حيث تم انزال مئات من العناصر الإرهابية عبر سفن مصرية وامارتية تم تسليحهم بآليات حديثة وتم اسنادهم بمئات من الطلعات الجوية الا ان قيادة الحرس الجمهوري كانت تحسب حساب مثل هذا العمليات وكان في جدول عملياتها مثل هذه التصرفات للعدو .

لذلك تم وضع قوتين للجيش والحرس الجمهوري للاسناد لاي مهمات تكلف بها بأي وقت في محور العند وابين و تلك القوات لم تتدخل باي معركة دائرة في عدن بل كانت فقط تشاهد الموقف من مواقعها …. وعند بدأت عمليات العدو اصدرت الاوامر لتلك القوات بالاستعداد ورفع حالة التأهب القصوى واصدرت اوامر لبعض وحداتنا المتواجدة في بعض مديريات عدن الباسلة ان تنسحب من بعض مواقعها وتم رمي الطعم للقوات الغازية مما جعلها تتوقع انها انتصرت وبدأت تعلن الاحتفالات وتتبادل التهاني فاندفعت بشكل هستيري اتجاه المطار وخور مكسر وبعض المديريات مما جعل كل خطوطها مكشوفه لقواتنا المسلحة سوا المتمركزة في الداخل او قوات الاسناد في مخارج ومداخل مدينة عدن.

ام المعارك دارت في المطار حيث تم استخدام اسلحة نوعية وتم احكام الحصار عليها لعدم فرار اي فرد من تلك القوات التي دخلت المطار ، وبعد العمليات الحربية الذي استهدفت المطار بقوة نيران عنيفة تدخلت قوات خاصة وقوات الجيش التي باشرت دخولهم للمطار وتم سحق قوات العدو في المطار بالكامل مما اربك حسابات العدو وحصلت تخبطات عميقه لدى القوات الغازية بعد معركة المطار فانهارت كل دفاعاتهم بما فيها الطيران وفر من فر باتجاه البحر من قادتهم الذي اصيبوا بالهستيريا وكذلك الطيران الذي اصابته الهستيريا ايضا وبدأ بقصف كل شيء بما فيه فلولهم من المرتزقة مما سهل لقواتنا المسلحة استعادة زمام الامور في الباسلة عدن .

و يتم الان مطاردة ما تبقى من فلول المرتزقة الذين لجؤوا الى الحارات محاوليين الاحتماء بالمدنيين واستخدامهم كدروع بشرية والان قواتنا تتعامل مع الموقف بكل احترافية ودقة مع تلك الفلول والله ولي التوفيق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)