من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الثلاثاء, 11-أكتوبر-2011
 - قال عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن ما يجري من تطورات سلبية في اليمن ليس في صالح أحد سواء في السلطة أو المعارضة بقدر ما يهدم مكتسبات الوطن ويهدد حياة الناس ومعيشتهم ، مؤكدا أن الجميع مسؤول بصورة كاملة عن هذه التداعيات.
صعدة برس -
نائب الرئيس : ما يجري من تطورات سلبية تهدم مكتسبات الوطن
قال عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن ما يجري من تطورات سلبية في اليمن ليس في صالح أحد سواء في السلطة أو المعارضة بقدر ما يهدم مكتسبات الوطن ويهدد حياة الناس ومعيشتهم ، مؤكدا أن الجميع مسؤول بصورة كاملة عن هذه التداعيات.

نائب رئيس الجمهورية الذي التقى السفير الامريكي بصنعاء جيرلد فاير ستاين ، اوضح أن المساعي الحثيثة من أجل الخروج الآمن والديمقراطي تمضي وقد تم قطع شوطا كبيرا في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية والتفاهم حول الآلية المزمنة لها وبما يمكن من الحفاظ على النهج الديمقراطي بصورة سليمة .

وتناول اللقاء اتجاه المشاورات والجهود الهادفة لإخراج اليمن من هذا المأزق الخطير الذي يهدد باستمرار كل مقومات الحياة الطبيعية واللا أمنه-حسبما نقلته وكالة الانباء الرسمية سبأ.

وعبر هادي بهذا الخصوص عن تقديره لمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الحفاظ على النهج الديمقراطي باعتباره الطريق الوحيد للنهوض الاجتماعي وإحداث التغيير نحو التطور بكل صوره ومناحيه.

وفيما يتعلق بالحرب ضد الإرهاب ومكافحته أكد نائب رئيس الجمهورية أن المواجهة الحاسمة ضد هذا التنظيم الإرهابي من قبل القوات المسلحة وفي مقدمتها اللواء 25 ميكا البطل قد حققت نتائج رائعة وانتصارات باهرة في طريق الخلاص النهائي من الإرهاب .. منوها إلى أن تجمعهم من الكثير من البلدان العربية والإسلامية فرصة تاريخية ونادرة للتعاون من أجل تدميره .

وقال:" لقد تم قتل ما يزيد عن سبعمائة عنصر إرهابي منهم خلال المواجهات الأخيرة في محافظة أبين ونحن عازمون على عدم تفويت هذه الفرصة".. منوها إلى ضرورة التعاون من قبل المجتمع الدولي باعتبار الإرهاب آفة عالمية لا تقف عند حدود أو دين أو أخلاق ومواجهته ضرورة حتمية على الجميع .

من جانبه عبر السفير الأمريكي عن التقدير الكبير للجهود التي يبذلها عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في سبيل حلحلة الأزمة والخروج الآمن باليمن منها .. مشيرا إلى أن واشنطن وكذا المجتمع الدولي يرى أن الخروج من هذه الأزمة هو سياسي .. منوها إلى أهمية تكاتف الجهود من أجل الإسراع والخروج من هذا الوضع الصعب والمعقد.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)