من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عدوان آل سعود والطابور الخامس...التاريخ يعيد نفسه..

الأحد, 20-سبتمبر-2015
صعدة برس -
مطهر الأشموري
ليس عيبا أن يكون يوجد بين من يصطف ضد العدوان من يوفق الموقف الوطني بموقف أو انتماء سياسي للمؤتمر أو لأنصار الله أو غير ذلك لأن المفترض أصلا وفي ظل عدوان خارجي أن يكون موقف كل الأطراف السياسية هو ضد العدوان فوق كل صراعاتها وفوق أي أجندة أو أولويات.

من يقفون مع العدوان فهو إما من ولاء لحزب سياسي أو ثقل إجتماعي يقف مع العدوان فينقادون معه على حساب الوطن كمعايير وانتماء وإما ربطا بالمصالح كما مال آل سعود وما قد توزع أحزاب وأثقال ومن فتات هذه الفضلات وإما عنادا وحقدا وكراهية للمؤتمر وأنصار الله مثلا أن لثنائية "عفاش-الحوثي" ولكنه لا يوجد البتة بين هؤلاء من يغلب مصلحة الوطن ومصالح الشعب وحتى لو وجد أنه لازال هناك من يسير في هذا السياق كمضلل أو مغرر به-دون وعي-فإنه وفي وضوح الغامض وانفضاح الخافي بعد سته شهور من العدوان فإن نسبة أو نسبية هؤلاء لم يعد يعتد بها في تقييم موقف شعب ووطن من العدوان.

عندما يشكل الغازي النازي هتلر حكومة فرنسية عميلة له في باريس فذلك يقدم مؤشر لفرنسيين كانوا يؤيدون الغزو النازي وحكومته العميلة، ولكن هذه الحكومة ومؤيدي الغزو النازي لا وزن لهم في الواقع ولا قيمة لهم في التاريخ إلا كونهم خونة وعملاء باعوا وطنهم ووطنيتهم وأطلق عليهم "الطابور الخامس".

آل سعود هم العدو التاريخي لليمن ولكل اليمنيين ولا يوجد يمني واحد يحب آل سعود حتى لو أقسم على ذلك ولكن غير قليل من الناس يضعفون أمام المال ولذلك إن وجد حب فهو لمال آل سعود وليس لآل سعود.

ما نحن بصدده ليس الحب والكراهية لآل سعود أو عفاش أو الحوثي أو الإخوان أو غير ذلك ولكنه عدوان تحتم علينا معايير كل الاوطان والأديان مواجهته ووطن تحتم علينا وطنيتنا وديننا الترافع فوق ذواتنا ولذاتنا وصراعاتنا وحبنا أو كراهيتنا لنقف معه وندافع عنه.

بعد سته شهور عدوان فالوطن والشعب تجاوز أي خوف أو مخاوف ولم يعد عملاء ومرتزقة العدوان يمثلون خطرا أو خطورة ولكنه بات من لامصلحة له مباشرة-على الأقل ربطا بمال آل سعود فالافضلية ألا يظل في موكب واصطفاف الطابور الخامس ليكون مدانا واقعيا وتاريخيا ويدينه حتى ضميره و "بلوش"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)