من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الملف الأسود … فضائح محمد بن زايد الجنسية والجنائية..

السبت, 28-نوفمبر-2015
صعدة برس-متابعات -
يخفي ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد خلف وجهه البريء فضائح كبرى بعضها جنسية وأخرى جرائم وحشية، ليستحق لقب صاحب الملف الاسود في الفضائح والجرائم منذ سنين المراهقة والتي كانت مقتصرة على فضائح جنسية، وعندما كبر وتولى منصب ولي العهد تطورت جرائمه لتصبح على مستوى المؤامرات الدولية التي تحاك ضد الشعوب العربية والاسلامية.
فعن فضائحه الجنسية تحدث الصحفي الأردني اسامة فوزي والذي عمل في فترة السبيعنات في ابوظبي كثيرا في مقالته عن الفضائح الجنسية وجرائم الاغتصاب التي كان يرتكبها عيال زايد في أبوظبي مستندين الى نفوذهم القوي الذي يستمدونه من والدهم الذي طالموا كان يغض الطرف عن هذه الجرائم والفضائح.
ومن هذه الجرائم التي تحدث عنها اسامة فوزي حادثة اغتصاب محمد بن زايد لمطربة مغربية تدعي عزيزة جلال، في 1979 عندما كان بن زايد في سن المراهقة، فقد كتب تفاصيل كثيرة حول هذه الحادثة الخطيرة والتي جرى التكتم عليها ومنع الفضيحة النتشار في وقتها، وقد اطلع عليها اسامة فوزي بحكم عمله كصحفي في ابوظبي في ذلك الوقت.
و”عرب برس” ينشر جزء من تقرير اسامة فوزي حول هذه الفضيحة “في كنف هذه الاسرة نشأ الشيخ الصغير الذي اصبح الان وليا للعهد في ابو ظبي … الولد الهامل الشيخ محمد التقى عزيزة جلال في المغرب على هامش احدى هذه السهرات التي كانت تقام في القصر الملكي فجلبها معه الى ابوظبي وفرضها على مشاهدي تلفزيون ابو ظبي حتى كفر المشاهدون بها وباسمهان لان عزيزة جلال كانت تغني وصلتها عشرين مرة في اليوم ولسبب معلوم وفي احدى الليالي الملاح اغتصب الشيخ المراهق زميلته المطربة وساعده في اغتصابها اخوته الصغار – الذين اصبحوا الان وزراء للخارجية والاعلام والداخلية والمخابرات .
فضائح نساء قصور أبوظبي كثيرة، فقد اشتهرت هذه الاسرة بالفاضئح الجنسية منذ عهد والدهم الشيخ زايد، فقد ورث الابناء هذه العادة منه، وفي مقدمتهم محمد بن زايد.
وكان من اشهر الفضائح الجنسية لابناء زايد فضيحة الشيخ سلطان بن زايد الذي أوقف باص لطالبات دبي في طريقه الى جامعة العين وحاول اغتصاب الطالبات لولا تدخل محمد بن راشد ال مكتوم الذي سارع الى موقع الحادث وتمكن من انقاذ الفتيات، وجرت حينها مفاوضات بين ابوظبي ودبي للمصالحة عقب هذه الحادثة وتم اثرها اعفاء سلطان من منصبه وتسفيره الى سويسرا للعلاج بأومر من والده الشيخ زايد للتغطية على هذه الفضيحة الجنسية، التي اضافت الى القائمة السوداء لهذه العائلة.

أغتيال أحمد بن زايد👇
ومن الفضائح الجنسية ننتقل الى الجرائم التي ارتكبها محمد بن زايد فمن أهمها واشهرا اتهامه باغتيال أخيه أحمد بن زايد في المغرب فقد أكد البروفسور في العلوم السياسية من لندن الدكتور كساب العتيبي بعض التفاصيل المخفية والتي تتعلق بحادث مقتل أحمد بن زايد رئيس (أبو ظبي للإستثمار) قبل عدة سنوات في المغرب مؤكدا أن الحادث هو عبارة عن عملية اغتيال حيث لمح إلى تورط ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد بسبب صفقة أراد الاستحواذ عليها تقدر بالمليارات. وتحدى العتيبي السلطات الإماراتية بفتح تحقيق حول الحادث واستجواب مدرب الطيران الذي كان برفقة أحمد بن زايد وقد نجا من حادث سقوط الطائرة فيما لقي أحمد بن زايد حتفه.
وحول أسباب عملية الاغتيال قال العتيبي أنه حصل خلاف شديد بين أحمد بن زايد وبين محمد بن زايد وبين منصور بن زايد حول شراء الأخير بنك ( Barclays ) الإنجليزي وسبب الخلاف أن منصور بن زايد أخذ أموال صفقةBarclays الضخمة جداً من ( جهاز أبوظبي للاستثمار ) والذي كان أحمد بن زايد يرأسه قبل مقتله استغل منصور بن زايد الصفقة ، وحقق بعدها أرباحاً خيالية من أموال الدولة ( جهاز أبوظبي للاستثمار ) وكأن الدولة مزرعته مما أغضب أحمد بن زايد
غضب أحمد بن زايد من تلاعب منصور بن زايد واستغلاله لأموال الأجيال الإماراتية لمصلحته الشخصية ولأخيه محمد بن زايد فواجههم بكل مسؤولية فبدأت المؤآمرات تُحاك من أطراف عدّة للتخلُص من أحمد بن زايد ، الشخصية النظيفة والتي رفضت عبث العابثين بمُقدرات الإمارات وثروتها الوطنية فقد ذهب أحمد بن زايد للمغرب وقرّر التحليق بالطائرة يُرافقه المُدرّب الأسباني ( مانويل مانسرز ). وهنا بدأت القصّة المؤسفة والمُحزنةركب الطائرة برفّقة مُدرّبه ، وحلّقا فوق بُحيرة (سيدي محمد بن عبدالله) جنوب الرباط. سقطت الطائرة ، فأُعلن مقتل أحمد بن زايد ونجاة مُدرّبهوالمؤسف أن (سيف بن زايد) الأخ الشقيق لم يُطالب بفتح تحقيق في الحادثة ، ولا حكومة أبوظبي التي عتّمت على الأمر!!. وتحدى العتيبي أن يُفتح تحقيقاختفى المُدرب الأسباني ( مانويل ) فجأةً ، ولم يعلم مكانه أحد سوى مُدبّري جريمة الاغتيال ( والله أعلم بهم). المُدرّب موجود الآن في أسبانياقام محمد بن زايد بعدها بتعيين حامد بن زايد خلفاً لشقيقه أحمد بن زايد على رأس جهاز أبوظبي للاستثمار. وحامد هذا ضعيف الشخصية بشكل مُذهل.
فضائح دولية
كانت هذه نماذج من الفضائح الجنسية والجرائم التي ارتكبها ولي عهد ابوظبي على الصعيد المحلي أما على الصعيد الدولي فهناك ملفات كاملة سوف يعرضها “عرب برس” حول فضائح محمد بن زايد في اليمن وسوريا ومصر وليبيا فكل هذه الدول تعاني من الويلات والحروب الأهلية والأزمات السياسية بسبب مؤامرات بن زايد ضد الدول العربية والإسلامية وسف يخصص “عرب برس” ملفات كاملة حول كل مؤامرة أو فضيحة ارتكبها ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد ضد الشعوب العربية والاسلامية


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)