من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الثلاثاء, 15-نوفمبر-2011
 - يستأنف مجلس النواب جلسات أعماله يوم السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر الجاري 2011م برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي والذي استأنف هو الأخر أنشطته الرسمية بدشين فعاليات اليوم الثاني من الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال من خلال تطعيم عدد من الأطفال في المركز الصحي بوادي الإجبار مديرية سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء امس الثلاثاء .
صعدة برس -
جلسة مرتقبة للبرلمان السبت ..الراعي يستأنف مهامه بالتحصين ضد شلل الاطفال

يستأنف مجلس النواب جلسات أعماله يوم السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر الجاري 2011م برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي والذي استأنف هو الأخر أنشطته الرسمية بدشين فعاليات اليوم الثاني من الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال من خلال تطعيم عدد من الأطفال في المركز الصحي بوادي الإجبار مديرية سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء امس الثلاثاء .

ودعا رئيس مجلس النواب في تصريح صحافي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والسياسية في جميع المحافظات والتجمعات السكانية إلى التعاون الكامل مع فرق التحصين من أجل تحقيق أهداف الحملة والتي تهدف إلى القضاء على المرض الخبيث واستئصاله من البلاد.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء الرسمية فسوف يقف نواب الشعب خلال فترة الانعقاد هذه أمام الموضوعات المطروحة على جدول أعماله .

من جانبه قال نائب رئيـس الكتلة البرلمانية، لحزب الإصلاح الإسلامي المعارض، زيد الشامي، إن الإعلان عن استئناف البرلمان اليمني جلساته ، المُعلقة منذ مايو، السبت المقبل" محاولة لعدم الإذعان لمقتضيات الوضع الجديد منذ انطلاق ثورة الشباب" التي اندلعت شرارتها في يناير.

وقال الشامي إن نظام الرئيس صالح " يحاول أن يثبت بأن مؤسسات الدولة ما زالت قائمة ".

وكان الرئيس علي عبد الله صالح، أعلن في فبراير، تأجيل موعد الانتخابات البرلمانية، التي كان من المقرر إجراؤها في 27 أبريل الفائت، إلى “أجل غير مسمى”، وذلك على خلفية الأزمة السياسية المتـفاقمة في اليمن.

ويعد هذا التأجيل هو الثاني للعملية الانتخابية منذ تأجيلها أول مرة في العام 2009، وفق اتفاق سياسي بين السلطة والمعارضة عرف باتفاق فبراير.

ومطلع نوفمبر الجاري عادا الى صنعاء للمرة الثانية ، رئيس مجلس الوزراء الدكتور على محمد مجور ورئيس مجلس النواب يحيى على الراعى بعد غياب قسري استغرق لقرابة 5 أشهر فى رحلة علاجية فى مستشفيات المملكة العربية السعودية من الإصابات التى تعرضا لها جراء الاعتداء الذى استهدف مسجد دار الرئاسة فى الثالث من يونيو الماضي.

وأجريت لرئيس مجلس النواب عددا من العمليات الجراحية اثر إصابته ضمن قيادات الدولة بمسجد الرئاسة في الـ(3) من يونيو الماضي في واحدة من اكبر محاولات وحوادث الاغتيال السياسي في تاريخ اليمن والمنطقة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)