من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -    فجر المنتخب اللبناني مفاجأة كبيرة الثلاثاء، بعدما فاز على المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في بيروت، ليصبح قاب قوسين من التأهل إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2014 عن قارة آسيا، بينما سقطت منتخبات السعودية وقطر والبحرين وسلطنة عُمان في فخ التعادل

الثلاثاء, 15-نوفمبر-2011
صعدة برس-متابعات -
لبنان يهزم كورياوتعادلان لقطروالبحرين والسعودية وعمان فجر المنتخب اللبناني مفاجأة كبيرة الثلاثاء، بعدما فاز على المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في بيروت، ليصبح قاب قوسين من التأهل إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2014 عن قارة آسيا، بينما سقطت منتخبات السعودية وقطر والبحرين وسلطنة عُمان في فخ التعادل.

فضمن منافسات المجموعة الثانية، سقطت كوريا الجنوبية أمام لبنان الذي استفاد من عاملي الأرض والجمهور، وتقدم لبنان أولاً في الدقيقة الرابعة، عبر هدف سجله علي السعدي، قبل أن يعود كو تشينول ليعادل النتيجة عبر ضربة جزاء في الدقيقة 21.

وتمكن المنتخب اللبناني من التقدم مجدداً عبر ضربة جزاء سجلها عباس عطوي في الدقيقة 31، ليحافظ المنتخب اللبناني على نظافة شباكه في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، حاصداً النقاط الثلاث الغالية ليرفع رصيده إلى عشر نقاط، متساوياً بذلك مع كوريا الجنوبية، مع فارق الأهداف.

أما المنتخب الكويتي، الذي يلعب في المجموعة نفسها، فقد تمسك بفرصة التأهل بعد الفوز على ضيفه الإماراتي بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط، وليس أمامه إلا الفوز أمام كوريا الجنوبية، على أمل أن يسقط المنتخب اللبناني بمواجهة نظيره الإماراتي في بيروت.

وفي المجموعة الأولى، فاز العراق بثلاثة أهداف مقابل هدف على الأردن في مباراة كانت بمثابة تحصيل حاصل، وتأهلا معاً إلى الدور النهائي على حساب الصين وسنغافورة.

وفي المجموعة الثالثة، فازت كوريا الشمالية على اليابان بهدف دون رد، بينما فازت أوزباكستان على طاجيكستان بثلاثة أهداف دون رد، لتتأهل اليابان وأوزباكستان إلى الدور النهائي.

وسقطت تايلاند أمام استراليا بهدف دون رد، بينما تعادلت السعودية مع سلطنة عمان دون أهداف، لتبقى المنافسة مفتوحة بين ثلاثة منتخبات في المجموعة الرابعة، بعدما ضمنت استراليا تأهلها.

كما تأخر الحسم رسمياً في المجموعة الخامسة، إذ تعادلت قطر مع البحرين دون مقابل، بينما سقطت إندونيسيا أمام إيران بأربعة أهداف مقابل هدف، وقد ضمنت إيران تأهلها، في حين تبقى البطاقة الثانية محصورة بين المنتخبين العربيين، مع أفضلية لصالح قطر.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)