من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الأحد, 04-ديسمبر-2011
 - اتهم الناطق باسم الحكومة في اليمن حزب التجمع اليمني للإصلاح (اكبر احزاب المعارضة في اليمن ) بتجميع مسلحين الى مدينة تعز مدججين بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وارتكاب أبشع صور العنف وسرقة ونهب محلات المواطنين واحراق منازلهم والادعاء بعد ذلك أن الحرس الجمهوري هو من يقوم بدك تعز بالأسلحة الثقيلة صعدة برس -
الناطق باسم الحكومة:ادانة أمريكية لمسلحي الإصلاح بانتهاك امن المواطنين في تعز

اتهم الناطق باسم الحكومة في اليمن حزب التجمع اليمني للإصلاح (اكبر احزاب المعارضة في اليمن ) بتجميع مسلحين الى مدينة تعز مدججين بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وارتكاب أبشع صور العنف وسرقة ونهب محلات المواطنين واحراق منازلهم والادعاء بعد ذلك أن الحرس الجمهوري هو من يقوم بدك تعز بالأسلحة الثقيلة.

وكشف الجندي في مؤتمر صحافي له اليوم بصنعاء وقوف التجمع اليمني للإصلاح وراء الأحداث الجارية بمحافظة تعز قائلا ": إن ممثل التجمع اليمني للإصلاح رفض الحضور إلى اجتماع مع قيادة المشترك لبحث الأوضاع في تعز لولا تدخل السفير الأمريكي بالقول إننا نعرف ما يجري في تعز متهما صادق علي سرحان بانتهاك أمن المواطنين في تعز الأمر الذي دفع مندوب الإصلاح إلى حضور الاجتماع الذي عقد أمس وعاد بعده الهدوء إلى تعز".

ودعا الناطق باسم الحكومة ( جميع الأطراف السياسية في اليمن إلى نبذ العنف وتكريس السلام والاستقرار والاهتمام بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والتخفيف من معاناة الناس). مؤكدا أن المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية فتحت الباب للتصالح والتسامح وأن رئيس الجمهورية قبل بها وسلم السلطة لكن البعض مصمم على استخدام العنف والسلاح ضد المواطنين .

وبين أن مدينة تعز تئن اليوم تحت وطاءة عمليات السلب والقتل والنهب وقطع الطرقات التي ترتكبها العصابات الخارجة عن القانون الذين شرعوا لأنفسهم أن يأتي بقوة غير قوة الدولة ويقتلون الناس ويدعون بأن الأمن هو من أطلق القذائف. مؤكدا أن مهمة الجيش والأمن هو حماية المدينة من المسلحين الذين يمتلكون مختلف أنواع الأسلحة ولابد أن تقاومهم أجهزة الأمن والجيش.
وبالمقابل اتهمت المعارضة القوات الحكومية بقصف الأحياء السكنية بمدينة تعز، وقتل المدنيين، رغم التوجيهات التي صدرت من قبل الرئيس بالإنابة عبد ربه منصور هادي القاضية بسحب قوات الجيش من داخل المدينة.

وقالت ان أحياء الحصب وبير باشا تعرضت بعد منتصف ليل أمس إلى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، لقصف عنيف من قبل القوات الموالية لعائلة صالح، وناشد المئات من الأهالي المحاصرون المنظمات الدولية التدخل للسماح بوصول سيارات الإسعاف لإنقاذ الجرحى.

ونقل موقع (الصحوة نت ) عن المستشفى الميداني بساحة الحرية بتعز تاكيده سقوط شهيدين رجل وامرأة, جراء استمرار قصف قوات صالح العنيف على أحياء الحصب وبير باشا منذ مساء أمس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)