من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الإثنين, 05-ديسمبر-2011
 - عبَّر مصدر مسئول بالمؤتمر الشعبي العام عن استنكاره للتصريح غير العقلاني الذي صرح به مكتب باسندوة المكلف بتشكيل حكومة وفاق وطني وزعم فيه أنه تم نهب وثائق وأصول لوزارتي الإعلام والداخلية.
صعدة برس -
المؤتمر يرد على المكلف باسندوة:الشعب يعرف النهَّابة والمتفيدين ولا يحتاج مغالطاتك

عبَّر مصدر مسئول بالمؤتمر الشعبي العام عن استنكاره للتصريح غير العقلاني الذي صرح به مكتب باسندوة المكلف بتشكيل حكومة وفاق وطني وزعم فيه أنه تم نهب وثائق وأصول لوزارتي الإعلام والداخلية.

وقال المصدر في تصريح صحيفة«الميثاق»الناطقة باسم الحزب إن هذا الادعاء لا أساس له من الصحة ويعكس الممارسة المعهودة للمشترك وباسندوة خصوصاً والشعب يعرف من النهَّابة والمتفيدين للوزارات، كما لايجوز إطلاق التهم للمكايدة ومحاولة التلكؤ ووضع العراقيل والأعذار أمام تنفيذ ما التزم به المشترك في المبادرة الخليجية لحل الأزمة في اليمن.

مشيراً إلى أن ما أورده مكتب باسندوة أمر لا يصدقه عقل ولا منطق وهو ما يؤكده واقع الأحداث التي جرت خلال الأزمة وتجري في العاصمة، حيث قامت مليشيات المشترك بنهب عدد من الوزارات والمؤسسات بكل ما بداخلها ومنها الوزارات الكائنة بجوار منزل الأحمر بالحصبة، إضافة إلى نهب ممتلكات المواطنين في تعز وغيرها.

وشدد المصدر المؤتمري على ضرورة تحلي مكتب باسندوة بالثقة بنفسه وفي شركائه وفي العمل المشترك مع الجميع من خلال حكومة الوفاق الوطني حتى تتمكن من انجاز المهام المطلوبة بدلاً من إلقاء التهم على الأخرين دون دليل وإنما لإبعاد الأنظار عن الجرائم التي تقوم بها عصابة أولاد الأحمر ومليشيات المشترك.

*عدم تمسك المؤتمر بوزارات الداخلية والمالية والإعلام يؤكد بأنه فوق كل الشبهات

كما أكد مصدر مسئول بالأمانة العامة ان المؤتمر الشعبي العام سيظل وفياً لتطلعات أبناء الشعب ولن تثنيه الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي تسوقها بعض الأطراف للإساءة الى انجازاته الكبيرة والواضحة وتاريخه المشرف.

وأضاف المصدر :إن المؤتمر حمل على عاتقه مسئولية إدارة شئون الدولة بمساندة شعبية واسعة كانت ذخيرة لتجاوز كل المحن والصعوبات التي عاشها اليمن خلال العقدين الماضيين، ولم يقف يوماً أمام توسيع الشراكة مع القوى السياسية الفاعلة في الساحة، وظل يفتح ذراعيه لكل من يرغب في العمل من أجل مصلحة اليمن، وسيظل أنموذجاً مشرفاً للعمل السياسي المنفتح الذي يضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار، ويتعالى على الصغائر ويصفح عن كل من أساؤا إليه، إلا أنه في ذات الوقت لايسمح بالتطاول على الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسيظل صخرة صلبة تتحطم عليها كل المؤامرات التي تستهدف ثوابت الوطن.

وأعرب المصدر عن ثقته الكاملة واطمئنانه لكل الأعمال والمنجزات التي حققها المؤتمر ولن تنال منه تلك الادعاءات الكاذبة والافتراءات المضللة التي تحاول الإساءة لسمعته وتاريخه، مشيراً إلى أن المؤتمر أعطى لأحزاب اللقاء المشترك وزارات الداخلية والعدل والتخطيط والمالية والاعلام ليؤكد انه حزب شفاف وليس لديه مايخشى منه.

وأكد المصدر ان هذا دليل كاف لاثبات شفافية عمل المؤتمر وانه فوق مستوى الشبهات ولو كان فاسداً كما يدعي الحاقدون لما سلم تلك الوزارات الى المشترك.

واختتم المصدر تصريحه بالقول : سيعلم شعبنا من الذي يعمل من أجله ومن الذي يعمل ضد مصلحته ويتاجر بقضاياه ومشاكله، معرباً عن ثقته بأن المستقبل يكشف حقيقة هؤلاء المدعين وسيكون من حق المؤتمر ان يفاخر بما أنجزه بمساندة القوى الشعبية الخيرة التي تعزز مسيرته وتقوى عزيمته من أجل مواصلة العمل الوطني.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)