من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استقبل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ظهر اليوم المستشار السياسي للأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر ومعه وفد الأمم المتحدة إلى اليمن للمساعدة على الإستعدادات للإنتخابات الرئاسية المبكرة والتي ستجرى في 21 فبراير القادم .

السبت, 10-ديسمبر-2011
صعدة برس -
نائب الرئيس يعرب عن أمله في المضي قدما صوب إخراج اليمن من أزمته

وفي اللقاء أعرب نائب رئيس الجمهورية عن سروره بالزيارة الجديدة لجمال بن عمر .. مستعرضا جملة من الإجراءات العملية في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة .. مشيرا إلى أن تلك الخطوات العملية والتي تمثلت بالدعوة إلى الانتخابات المبكرة تلتها تكليف محمد سالم باسندوة بتشكيل حكومة الوفاق الوطني ثم انبثاق حكومة الوفاق الوطني.

وأعرب عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية عن أمله بالمضي قدما صوب تحقيق الأهداف المرسومة وفقا للآلية المزمنة وخروج اليمن من هذه الظروف الراهنة باعتبار ذلك المخرج الوحيد من هذه الأزمة الطاحنة التي شملت آثارها مختلف فئات ومكونات الشعب اليمني كله .

وتطرق نائب رئيس الجمهورية إلى مظاهر تلك الأضرار البالغة التي عطلت مسار الحياة الطبيعية بكل صورها وأشكالها .. معبرا التقدير الكبير للجهود الحثيثة التي بذلها جمال بن عمر بصورة مكنت من إحراز تقدم كبير .

فيما أعرب المبعوث الأممي عن سروره البالغ لما تحقق من تقدم في مسار التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية .. مؤكدا وقوف مجلس الأمن الدولي والمجتمع الدولي قاطبة مع التسوية السياسية السليمة في اليمن على تلك الأسس .

مشيداً بجهود الاخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في هذا الجهد الوطني الخلاق .. وقال " إن الخطوات التي تمت تشرع للمضي بالخطة المرسومة حتى النهاية وذلك من أجل يمن ديمقراطي على أسس التعددية السياسية والخروج من الأزمات التي تعصف به على مختلف المستويات الساسية والأمنية والأقتصادية .

وشدد على ضرورة التعاون وتقديم المساعدات من الدول المانحة من أجل الوصول الى يوم الانتخابات المبكرة في الواحد والعشرين من فبراير المقبل بصورة سلمية وأمنة.

ومواجهة كافة أشكال التحديات والصعاب الماثلة وتجازوها إلى رحاب الأمن والاستقرار والانتعاش الاقتصادي بكل جوانبه الخدمية والاجتماعية والحياتية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)