من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الخميس, 23-فبراير-2012
 - أفادت مصادر عسكرية في المكلا إن اللواء المنشق محمد علي محسن - قائد المنطقة الشرقية قائد اللواء 27 ميكا- فرّ ومعه رئيس أركان اللواء إلى شبوة بعد تأجج الغضب الثوري داخل اللواء 27 وتضامن أهالي المكلا معهم، على خلفية افتضاح جرائم ومؤامرات يقف ورائها اللواء محسن. صعدة برس -

محمد علي محسن وأركان اللواء27ميكا يفران إلى شبوة بعد تأجج الغضب داخل اللواء


أفادت مصادر عسكرية في المكلا إن اللواء المنشق محمد علي محسن - قائد المنطقة الشرقية قائد اللواء 27 ميكا- فرّ ومعه رئيس أركان اللواء إلى شبوة بعد تأجج الغضب الثوري داخل اللواء 27 وتضامن أهالي المكلا معهم، على خلفية افتضاح جرائم ومؤامرات يقف ورائها اللواء محسن.
وقالت المصادر إن اللواء محمد علي محسن، وهو محسوب على الاسلاميين السلفيين، ومعه رئيس أركان اللواء 27 ميكا هربا أمس الأربعاء إلى منطقة بساحل شبوة للاحتماء لدى أحد الوجهاء، فيما انطلقت قوة عسكرية من اللواء 27 في أثرهما لتعقبهما من أجل إلقاء القبض عليهما.
وأكدت المصادرلـ نبأ نيوز إن هروب المذكورين جاء بعد استعار ثورة منتسبي اللواء 27 ميكا ضدهما وطردهما من المعسكر مساء الاثنين ثم إعلان المئات من أبناء المكلا ومناطق أخرة بحضرموت تضامنهم مع العسكر وذلك بعد افتضاح تورطهما في الهجمات المسلحة التي استهدفت اللجان الانتخابية يوم 21 فبراير في كل من "الريدة، وقصيعر، والشحر" ونهب وحرق صناديق الاقتراع والوثائق، وكذلك محاصرة عشرات الجنود داخل اللجان الانتخابية بالشحر، بجانب اتهامات مختلفة باختلاس أموال من اعتمادات اللواء 27 ونهب أراضي وبسط على مقرات وممتلكات حكومية مختلفة.
وكانت مصادر في اللواء 27 أكدت أمس إن الجماعات المسلحة التي حاصرت الجنود في الشحر هم من الاسلاميين المتشددين الذين جندهم اللواء محمد علي محسن خلال الاشهر الماضية لدعم الحركة العسكرية الانشقاقية داخل القوات المسلحة التي يقودها الجنرال علي محسن الاحمر، ولمد نفوذه في حضرموت على غرار ما فعل قائد الفرقة الاولى مدرع في صنعاء وتعز.
هذا وتوقعت المصادر أن تنجح حملة التعقب في القبض على اللواء محمد علي محسن ورئيس أركان اللواء 27 حيث تتكاتف جهود شعبية في عملية التعقب والتي كانت رصدت حركته أمس من منطقة "الضبة" الساحلية باتجاه ساحل شبوة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)