من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - شاهد جرائم المرتزقة في تعز.. جرائم بشعة يندى لها الجبين - التفاصيل+صور..

السبت, 12-مارس-2016
صعدة برس-متابعات -

  • سحل وتمثيل للجثث والقائها في قنوات تصريف المجاري ودهم للمنازل وقتل مدنيين امام ذويهم

  • قتل بالرصاص ودبح بالسكاكين لاسرى وآخرين مدنيين اتهموا بالتعاون مع الحوثيين وعمليات تعذيب ببتر الأيدي والأرجل


لعل كثيرين من أبناء محافظة تعز واليمن عموما لم يفيقوا بعد من آثار الصدمة.. فيوم الجمعة كان كابوسا مرعبا بعدما افاق اليمنيون على سلسلة من عمليات القتل الوحشية رميا بالرصاص ودبحا بالسكاكين لأسرى ومدنيين ومصابين، ودوامة طافحة بالوحشية من التصفيات الثأرية الهوجاء لمدنيين اُقتحمت منازلهم وقتلوا بصورة بشعة امام ذويهم بعد اتهماهم بالتعاون مع الحوثيين وسط اعمال تعذيب وحشية وصلت إلى حد بتر الأيدي والأرجل لاحياء وعمليات سحل وتمثيل بشعة للجثث.


جرائم المرتزقة في تعز (6)


كانت سلسلة ثقيلة من الجرائم الوحشية شهدتها احياء وشوارع مدينة تعز اصابت اليمنيين والعالم بالصدمة بعدما شاهدوا بالصور ومقاطع الفيديو تناولت جانبا من الجرائم في عمليات سحل للجثث بالسيارات والدراجات النارية والتمثيل بها والقائها في قنوات مخلفات الصرف الصحي في مشاهد عنف طافحة بالوحشية.


(جثة القي بها بعد سلحها في قنوات تصريف المجاري ويظهر عليها آثار التعذيب بالبتر)


جرائم المرتزقة في تعز (5)


رغم محاولة حزب الاصلاح تدارك الفضيحة الاخلاقية باحتفالات انصرف عنها اكثر سكان مدينة تعز، إلا ان بعضها من هذه المجازر كانت قد سبقتهم في صور ومقاطع فيديو ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية بعدما وثقت بعضها من تفاصيل هذه الجرائم التي قدمت دليلا شديد الوضوح لأبناء تعز واليمن والعالم على همجية وجرم وبشاعة مسلحي المرتزقة والتنظيمات الارهابية التي تسمى نفسها “مقاومة”.


جرائم المرتزقة في تعز (4)


 


والصور ومقاطع الفيديو التي ظهرت لم ترصد كل الجرائم لكن ما تسرب منها كشف بجلاء مدى بشاعة المرتزقة وسقوطهم الاخلاقي خصوصا بعدما تزامنت مع عمليات نهب واسعة طاولت عشرات المنازل والمنشآت التي ارغمت رؤوس المرتزقة في الخارج اصدار توجيهات عاجلة لازلامهم في الداخل اقفال هذه المناطق وحظر التجوال فيها.


جرائم المرتزقة في تعز (2)


وفقا لسكان لم توثق الصور سلسلة اخرى من الجرائم ارتكبت بحق مدنيين اُقتحمت فرق الموت الإرهابية منازلهم وقتلهم على مرأى ومسمع من ابنائهم وعائلاتهم ناهيك بالتصفيات الثأرية التي طاولت عشرات المدنيين المناهضين للعدوان السعودي، وسط عمليات دهم مسلحة للبيوت واعتقالات من المنازل المستشفيات للمدنيين والمصابين طاولت عشرات لا يزال مصيرهم مجهولا حتى الآن .


يضاف إلى ذلك جرائم التعذيب الوحشية التي بُترت فيها أيدي وارجل اشخاص احياء وانتهت بسحل جثثهم بالسيارات والدراجات النارية والتمثيل بها والقاء العديد منها في جسر مجاري السيول بوسط المدينة والذي يستخدم كقنوات لمخلفات الصرف الصحي.


الصور القليلة التي التقطت وثقت بالدليل اجرام وبشاعة مرتزقة العدوان السعودي وفي طليعتهم مسلحي التنظيمات الارهابية” القاعدة” و” داعش” و” حماة العقيدة” و” انصار الشريعة ” واكدت بالدليل القطعي وحشية ما يخطط له العدوان السعودي في هذه المحافظة، التي تبدوا في طريقها الفوضى العارمة.


مصادر عدة أكدت أن ثمة جرائم غاية في البشاعة ارتكبت بحق أسرى واخرى تم فيها احراق منازل مدنيين وقتل آخرين من السكان والوجهاء في الاحياء الغربية لمدينة تعز بذريعة تعاونهم من الحوثيين، شواهدها لا تزال باقية حتى الآن في غياب كامل للمنظمات الانسانية التي ظلت طوال الفترة الماضية تنعق بتقارير الانتهاكات الانسانية في طول المدينة وعرضها.


(جثث اخرى القيت بعد عمليات تعذيب وسحل في قناة تصريف المجاري وسط مدينة تعز)


جرائم المرتزقة في تعز (1)


جرائم المرتزقة في تعز (3)


 م/المستقبل نت


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)