من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - المجلس السياسي لأنصار الله :يصدر بيان ادانة للجريمة التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة حجة ويحمل المجتمع الدولي المسئولية..

الثلاثاء, 15-مارس-2016
صعدة برس-متابعات -
أكد المجلس السياسي لأنصار الله أن المجتمع الدولي هو من يوفر الغطاء لتحالف العدوان الغاشم لارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني ..مديناً التواطؤ الدولي والأممي تجاه العدوان الغاشم والحصار .

وأدان المجلس السياسي لأنصار الله في بيان صدر عنه مساء اليوم بأشد العبارات الجريمة المروعة التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي الغاشم باستهدافه سوق الخميس المركزي بمديرية مستبأ بمحافظة حجة والذي راح ضحيته أكثر من 107 شهيد و 40 جريحا ..مؤكداً أن العدوان الغاشم بارتكابه لها يثبت تخليه عن القيم والأخلاق والإنسانية وعدم مبالاته بدماء الأبرياء والمواطنين من أبناء الشعب اليمني المسلم مطمئنا في ذلك إلى الغطاء الذي يوفره له المجتمع الدولي .

واوضح البيان إن العدوان الأمريكي السعودي بارتكابه لهذه الجريمة المروعة يثبت أنه لا يحترم العهود والمواثيق خاصة أن هذه الجريمة تأتي في ظل الجهود المبذولة التي يفترض أن تفضي إلى وقف العدوان وليس استمراره وبوحشية أكبر .. مبيناً أن التمادي في ارتكاب هذه الجرائم لا تساعد في التوصل إلى أي حلول بقدر ما ستؤدي إلى استمرار الحرب وتعقيد الوضع وتأزيمه.
وأضاف بيان المجلس السياسي أن العدوان السعودي الأمريكي بارتكابه هذه الجريمة يعبر عن نزعة إجرامية عدائية باعتبارها جريمة لامبرر لها وتتجاوز كل القيم والأخلاق والأعراف .

كما دعا المجلس السياسي لأنصار الله الشعب اليمني إلى رص الصفوف وتكاتف الجهود للدفاع عن نفسه حتى يتوقف العدوان والحصار بمختلف أنواعه وأشكاله .

واختتم بيان المجلس السياسي لأنصار الله بإدانة التواطؤ الدولي والأممي تجاه العدوان والحصار على اليمن… داعياً كل الأحرار في هذا العالم شعوباً وأنظمة وافراداً إلى تحمل مسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية في مساندة الشعب اليمني وإيقاف هذا العدوان الظالم عليه .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)