من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  قيادتا المؤتمر وأنصار الله: متفقون ومنسقون .. غدا رسالة الشعب اليمني المزلزلة للعدوان..

الجمعة, 25-مارس-2016
صعدة برس-متابعات -
قال الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا، إن الذكرى الأولى للعدوان الغاشم على اليمن مع استمرار شعبنا اليمني العظيم وقواته المسلحة والأمن ولجاننا الشعبية في صنع أنصع صور الصمود والشجاعة والبطولة والتلاحم الوطني الذي أذهل العالم في ظل انكسار الآلة العسكرية للعدوان وعجزها عن تحقيق اهدافها أبرزها كسر إرادة شعبنا.

الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام في تصريح نشره موقع الحرب عشية اكبر احتشاد شعبي يمني برسائل مزلزلة للعدوان السعودي بعد مرور عام على بدئه ، وتشهدهما العاصمة صنعاء صباحا وعصرا ..اوضح أن العدوان ومرتزقته وأزلامه لا يزالون يراهنون على شق الصف الوطني من خلال بث الشائعات واختلاق الأكاذيب وتظليل الرأي العام وهذا رهان خاسر فالمؤتمر الشعبي العام وأنصار الله وإلى جانبهما كل الأحزاب والقوى الوطنية الرافضة للعدوان يمثلون لحمة وطنية واحدة.

وأكد الأستاذ عارف الزوكا أن إقامة الفعاليات المنددة بالعدوان سواء التي سيقيمها المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه أو التي سينظمها أنصار الله وحلفائهم كلها تصب في خدمة هدف واحد وهو إيصال موقف الشعب اليمني الرافض والصامد ضد العدوان إلى العالم.

وأضاف: ما يهم ويوحد الصف هو وحدة الرسالة والهدف والمصير، وهو ما جعلنا في قيادة المؤتمر الشعبي العام في تنسيق دائم ومستمر مع الأخوة قيادة أنصار الله على مختلف المستويات فموقفنا واحد وثابت من العدوان ولن تنال منه المهاترات الإعلامية التي نحث على عدم الالتفات إليها، لأنها ذات أهداف مفضوحة ومعروفة من يقف وراءها .

وجدد الأمين العام للمؤتمر الدعوة لكافة جماهير شعبنا اليمني العظيم ولقيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه وكل الشرفاء في الوطن إلى المشاركة في مهرجان عام من الصمود والتحدي الذي سيقام صباح يوم غدٍ السبت في ميدان السبعين لإيصال رسالة الشعب اليمني بوضوح إلى العالم .

وكان رئيس المجلس السياسي لانصار الله صالح الصماد قال في تصريح له الجمعة إن السادس والعشرون من مارس، ذكرى مرور عام على العدوان السعودي الأمريكي على شعبنا اليمني، هو يوم الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان الشامل.

واضاف في تصريح نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "بهذه الذكری نؤكد أننا نحترم دعوة الأخوة في حزب المؤتمر الشعبي العام لإقامة فعالية جماهيرية بهذه المناسبة، ونحن علی تواصل مستمر في التنسيق والتنظيم".

وأكد رئيس المجلس السياسي لانصار الله" أن جماهير شعبنا اليمني من كل القوى الوطنية المناهضة للعدوان قد امتزجت دماؤهم جنباً إلی جنب مع رجال الجيش والأمن في جبهات القتال دفاعاً عن كرامة وسيادة واستقلال شعبنا. ويجب احترام قناعاتهم الوطنية.

واهاب الصماد بالجميع بعدم الانجرار وراء المهاترات الإعلامية غير المبررة واللامسئولة والتي تمنح مرتزقة العدوان وأذنابه فرصة لبث الفتنة، معتقدين أنها فرصتهم لاستهداف كل القوى الوطنية لخلق حالة انقسام في الصف الوطني الذي ظل متماسكاً رغم العدوان ومكائده.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)