من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الأربعاء, 29-فبراير-2012
 - تساقطالأقنعه                                                                                                                                            
شروق الحضرمي                 صعدة برس-شروق الحضرمي -
تساقطالأقنعه

بدأت تتساقط الواحدة تلو الاخرى ..تلك الأقنعه المزيفه وظهرت النوايا الخبيثه ..فهي لم تختلف عن أسلافها بالامس !..لايعني لي ولغيري ..حين سقط قناع المحاكمة ..للحصانة ..وسقط قناع إزالة النظام إلى إعادة انتخاب النظام نفسه !..فضلاً عن سقوط أقنعة تبدل المواقف والاراء التي صرحت بها للاعلام ..وسط تخبط كبير للمواقف التي تصرح بها ..فأصبحت قبل وبعد ..فقبل جولاتها المكوكيه التي طافت بها العالم ..من أجل بلدها الجمهورية العربية اليمنية ..أو من أجل حزبها ..وقد لايستغرب أحد أنها من أجل تعزيز شهرتها عالمياً..كل ماذكرت آنفاً ..هو غير مهم ولايعنينا ..لكن الذي يعني لي ولن يصمت قلمي ..هو أن يتبلى أحد على نضالات وتضحيات أبناء بلدي وشعبي الجنوبي ..أو أن ينتقص من من تضحياتهم وبطولاتهم ..سأصدح من غربتي ..لأدافع عن من علم العالم العربي النضال السلمي ..النضال الحقيقي من أجل هدف ..من أجل مبدأ ..من أجل وطن ..ليس لأجل منصب أو شهرة ..بل هو الوطن الجنوبي الذي كبرنا نحن جيل 22 مايو على واقع مرير ..ضياع الوطن في 94 ..ومبدأ رجوعه لن نتزحزح عنه قيد أنمله ! ..مهما طالت المدة ..

أيا ترى كانت دموع التماسيح ..حين كنتِ تحضرين وتدافعين عن الحراك ؟! ..أم لم تجدي مطية لوصولك للشهرة سوى الحراك ؟! ..أم أن أسهل الطرق للوصول لمآربك وماسلفك عنكِ ببعيد ..

وحتى ببداية ثورتكم ..أقصد أزمتكم ..حين كنت ِ وبكل وداعه أنك ِ تناصرين أبناء الجنوب ..أبعد أن وصل حزبك للسلطه ..رأينا تكشير الانياب ! ..منذ متى والحراك مسلح ياتوكل ؟؟ ..الحراك سلمي واحد أسباب وصوله للعالميه سلميته ..لكن قمتِ بالتسلق عليها ..لما تنتقصين من نضالات أبناء جنوبنا ..وهم من قبل أزمتكم يقدمون قرابين الشهداء من أجل استعادة الدوله ..أوأصبحوا في نظرك لم يقدموا سوى الدموع !! ..إن من يذرف الدموع عليهم هي أمهم ..أر ضهم الجنوبيه التي يقدمون أرواحهم من أجل تحريرها . ..تلوني ..وتبدلي ..كما تريدين ..لكن بعيدا عن انتقاص تضحيات أبناء بلدي الجنوبي ..فنحن لن نتلون ولن نتبدل ..ولاستعادة الدولة لن نتحول ..كم تركت الجدال مع المدافعين عنك ِ الذين زالت الغشاوة عنهم الا ن ..وأصبحوا ينظروا للصورة كاملة بعد أن كانوا لايرون الا ظلالها يتفيأ أمامهم ...وكان حدسي في مكانه ..فالانسان لايلدغ من جحر مرتين ..لانها لم تبتعد عن ماضي أسلافها ..حين وصلت لمآربها بدلت جلدها ..لذلك أنا لم اتبلى حين كتبت ..تختلف الوجوة والعقلية واحدة ..

أنت ِ وأبناء بلدك الجمهورية العربية اليمنية ..ترفلون في وطنكم ..سواء أزلتم نظامكم ..أم أعدتم انتخابه ..فوطنكم باق لم تفقدوه ..بل جعلتم الوطنية الطريق الاقصر للمناصب ..لكن نحن لازلنا نحلم ان نعانق الوطن الاسير ..وسنضحي من أجل أن نفتديه بالغالي والنفيس ..لنتنفس نحن وهو عبير الحريه ..وإنا على عهدنا باقون ...
- المصدر : نيوز يمن




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)