من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

السبت, 03-مارس-2012
 - أشادت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بالأداء البطولي الشجاع لمنتسبي قيادة محور البيضاء واللواء 26 حرس جمهوري الذين تمكنوا من إحباط عملية إرهابية خطيرة لتنظيم القاعدة استهدفت معسكر الحرس الجمهوري بمدينة البيضاء بسيارة مفخخة صباح اليوم.
صعدة برس -
الدفاع والأركان تشيدان بالأداء البطولي لمنتسبي محور البيضاء واللواء 26 حرس جمهوري

أشادت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بالأداء البطولي الشجاع لمنتسبي قيادة محور البيضاء واللواء 26 حرس جمهوري الذين تمكنوا من إحباط عملية إرهابية خطيرة لتنظيم القاعدة استهدفت معسكر الحرس الجمهوري بمدينة البيضاء بسيارة مفخخة صباح اليوم.
وعبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة عن شكرها وتقديرها لقيادة محور البيضاء واللواء 26 حرس جمهوري وكل المقاتلين الأبطال من الضباط وضباط الصف والجنود الذين تمكنوا ببسالتهم وصمودهم ويقظتهم العالية من إحباط مخطط ارهابي لعناصر تنظيم القاعدة عندما تصدوا بشجاعة واستبسال لعملية انتحارية إرهابية لتلك العناصر التي حاولت تفجير سيارة مفخخة بكميات كبيرة من المتفجرات في معسكر تابع للحرس الجمهوري بمدينة البيضاء وفجروا السيارة قبل أن تصل إلى هدفها.. واسفر الحادث عن مصرع عدد من الإرهابيين وإصابة أربعة من أفراد اللواء 26 حرس جمهوري ومواطن ..
مشيرة إلى أن أبطال اللواء 26 حرس جمهوري سطروا ملحمة بطولية رائعة في إحباط هذا المخطط الإرهابي لتنظيم القاعدة وكانوا مثالا للشجاعة والفداء والاستبسال في التصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.
وأضافت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بأن القوات المسلحة اليمنية لتفخر بمثل هذا الأداء البطولي الرائع من قبل المقاتلين الميامين الذين افشلوا هذا العملية الإجرامية التي يقف وراءها تنظيم القاعدة الإرهابي .
وتمنت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة الشفاء العاجل للمصابين .. مشددة على أن الرجال الشجعان في مؤسسة الوطن الدفاعية والأمنية سيظلون دوما في اعلي درجات اليقظة والجاهزية والاستعداد لمواجهة مثل هذه الإعمال الإرهابية الإجرامية وكل أعمال الأعمال التخريبية وسيعملون على تخليص شعبنا من هذه الآفة الخطيرة الدخيلة على قيمه وعاداته وتقاليده السامية وعقيدته الإسلامية السمحاء وسيمضون في تعقب العناصر الإرهابية أينما كانت وحيثما ذهبت وسيلقنون الإرهابيين والخارجين عن النظام والقانون دروسا قاسية على ما تقترفه أياديهم ألاثمة من جرائم بحق الوطن ومؤسساته ومكتسباته.. ولن يسمحوا لأي كان العبث بأمن واستقرار الوطن والسلم الاجتماعي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)