من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الإثنين, 05-مارس-2012
 - شن قائد شرطة دبي هجوماً عنيفاً أمس السبت على الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي وتنظيم الإخوان المسلمين، في تدوينات كتبها في حسابه على تويتر, مهدداً الشيخ القرضاوي الذي يحمل الجنسية القطرية، بإلقاء القبض عليه، قائلاً: سنصدر مذكرة بإلقاء القبض على القرضاوي. صعدة برس-متابعات -
ضاحي خلفان :يعري القرضاوي والإخوان

شن قائد شرطة دبي هجوماً عنيفاً أمس السبت على الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي وتنظيم الإخوان المسلمين، في تدوينات كتبها في حسابه على تويتر, مهدداً الشيخ القرضاوي الذي يحمل الجنسية القطرية، بإلقاء القبض عليه، قائلاً: سنصدر مذكرة بإلقاء القبض على القرضاوي.

وأتبع قائد شرطة دبي هذه التدوينة بتدوينات تهاجم القرضاوي وتنظيم الإخوان المسلمين الذي ينتمي له القرضاوي، حسب ضاحي خلفان. متهماً إياهم جميعاً بمحاولة بث الفتنة والشقاق.

وكان الشيخ القرضاوي قد تطرق في برنامج على الجزيرة الفضائية إلى قضية ترحيل عدد من الناشطين السوريين بتهمة التظاهر غير المشروع، وحث حكام الإمارات على الالتزام بواجباتهم تجاه هذا الموضوع، معرباً عن استنكاره تسفير 100 أسرة سورية معارضة للنظام السوري، كما أشار إلى قضية سحب الجنسيات من 7 مواطنين إماراتيين.

وحض الشيخ القرضاوي الذي يعتبر مرجعية جماعة الإخوان المسلمين، حكام الإمارات على احترام الناس وعدم تجاوز "حدود الله" محذراً من إمكانية أن يعود للتطرق إلى الموضوع في مواقف أخرى في المستقبل إن لم يتغير الوضع, حسب موقع أرقام.

وقال خلفان، في تعليقات نشرها على صفحته الرسمية في موقع تويتر، بالتزامن مع بث الحلقة على فضائية "الجزيرة" القطرية ليل الأحد: "سنصدر مذكرة إلقاء قبض على القرضاوي." وأضاف: "كل من سب الإمارات كدولة أو حكومة ووصفها بأقبح الأوصاف. سألاحقه بحكم العدالة."

ووصف خلفان تعليقات رجل الدين المصري الأصل بأنها "سفاهة"، وأضاف: "ما بقى يشتم إلا فينا.. شتم العالم كله القرضاوي.. لم يبق ولم يذر.. ونسي يوم أن هرب مع فتاة سراً.. تاريخه أسود في الجزائر، ارتكب حماقات شنيعة."

وبحسب خلفان، فقد سبق للإمارات أن أمرت بمنع دخول القرضاوي إلى أراضيها "لما له من نشاطات تنظيمية سياسية،" واتهمه بأنه "بدأ يحزب الناس ويؤسس لمشروع يهدف إلى إحداث بلبلة،" كما هاجم تنظيم الإخوان المسلمين، وقال إنه قبض على عناصر من التنظيم "في حالة تلبس مع عاهرات."

وأضاف في تدوينة أخرى رداً على الدكتور طارق السويدان: "لقد تعدى من قبل الشيخ القرضاوي على حدود الله يا دكتور وسجله أسود في الجزائر لعلمك فقط".

وتابع خلفان، في التعليقات التي واصل نشرها الاثنين: "متى رمينا السوريين في الشارع؟ تنقل إليه أخبار كاذبة فيصدقها مع الأسف، وهو رجل دين عليه ألا يتسرع في الحكم على عباد الله."

واتهم المسؤول الأمني الإمارتي القرضاوي بأنه يعمل بأسلوب "يا تخلوا تنظيم الإخوان يأخذ راحته أو أشتمكم في الجزيرة وفي خطبة الجمعة،" واصفاً الأمر بأنه "بلطجة !!" وسأل القرضاوي عن سبب عدم تعليقه على قيام الحكومة القطرية بسحب جنسيات مئات من مواطنيها.

ولم تخلُ تدوينات "خلفان" من بعض التهكم على القرضاوي وبلهجة مصرية، كما لمح إلى سكوته عن ممارسات قطرية حكومية، كسحب الجنسية من آلاف المواطنين.

وأثارت تصريحات قائد شرطة دبي جدلا واسعا كما هو معتاد في حسابه بتويتر، وتلقى عشرات الانتقادات والردود التي وصلت في بعضها إلى الشتم والتهكم عليه.( وكالات )


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)